تغريدات المشاهير

فيديو| لحظة اصطدام أصالة وبسمة وهبة بالصخور وسقوطهما في البحر

تعرضت كل من الفناننة السورية أصالة نصري والإعلامية المصرية بسمة وهبة، إلى حادث مروع في البحر، أثناء تواجدهما معًا في مدينة الإسكندرية بمصر.

وكشفت بسمة وهبة عن تفاصيل الحادث، لافتة إلى أنه بينما كانت تقود أصالة الجيب سكي بسرعة، ارتطمت بالصخور وكادتا أن تفقدا حياتهما.

وقالت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. أصاله كانت سايقة الچيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع».

وأضافت «أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني أنا فقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي».

اقرأ أيضًا: أيمن الذهبي يعود لمغازلة أصالة ويعلق على خيانته لها

واستكملت «شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنه».

وتابعت «شكرًا لـ علي البحار.. وجدعنتك دي مش غريبة ع أهل اسكندرية الحمدلله 100 مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم».

وفي سياق متصل، علقت أصالة على الحادث الذي كاد أن يفقدها حياتها، قائلة «اليوم وقعنا، بالنسبة ليا كانت بسيطة، والحمدلله على سلامة بسمة، وقعت وقعة غريبة جدًا جدًا، فجأة طارت ما بعرف كيف، وفي حد صورنا من فوق المياه بس عموما كله تمام الحمدلله».

وأضافت «أنا ما فيا شيء، بسمة هي الي شوي فيها خرابيش ووقعت على راسها، بس الحمدلله، وبكرة راح نرجع عالقاهرة إن شاء الله».

View this post on Instagram

أصاله كانت سايقه(( الچيت سكي)) بسرعه واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصاله رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقده الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك شكراً أصاله انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيله وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمه الأخلاق والجدعنه وشكراً لـ " علي البحار" .. وجدعنتك دي مش غريبه ع أهل اسكندريه الحمدلله ١٠٠ مره ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم ..

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

اقرأ أيضًا: طليق أصالة يوضح سبب غيابه عن خطبة ابنته

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق