أيمن الذهبي يعود لمغازلة أصالة ويعلق على خيانته لها

عاد المنتج السوري أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري، لتصريحاته التي تحمل مغازلة غير مباشرة للمطربة السورية ومحاولات التأكيد على حبه لها.

وقال أيمن الذهبي عبر مقطع فيديو تحدث فيه أيضًا عن ما تداوله البعض بشأن خيانته لأصالة؛ حيث زعم البعض أن كليب "آسفة" كان يدل على هذه الخيانة التي وقعت.

وأوضح "الذهبي" أن كليب "آسفة" كان العمل الأخير وقت الخلاف مع أصالة لافتًا إلى أنه لم يرض عن هذا الكليب، مستنكرًا خيانة الزوج لزوجته في نصف ساعة تقوم فيها بشراء أغراضها المنزلية واصفًا إياه بأنه كليب "غير منطقي".

وأكد على أنه من اختار كلمات تلك الأغنية ومن رتب لها وأصر على أن تكون لأصالة؛ حيث تساءل عن كيفية فعله ذلك وهو في حالة خيانة لها.

وتحدث أيضًا عن أغنية "سامحتك" التي غنتها أصالة ؛ حيث قال البعض إنها عن قصة خيانة، مضيفًا: "البعض قال إنها كمشتني ومدري شو وخيانة وقصص.. يعني الواحد شو ما عمل ما بيسلم من حدا".

وأشار إلى أنه عمل مع أصالة كمنتج وبودي جارد ومدير أعمال وكل شيء، مبينا أن صوت أصالة له الفضل في استكمال المسيرة.

واستكمل: "لو ما كان صوت أصالة من أجمل وأندر الأصوات بالعالم العربي لكان مصيري الفشل.. كنت براهن على حصان مضمون الربح".

 

وكان أيمن الذهبي خرج منذ شهر في مقطع فيديو أكد من خلاله على أنه يكن مشاعر الحب والاحترام لطليقته.

 

وقال حينها "الذهبي" عن طليقته: "ما في شك إن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح".

 

وتابع : "فكرما للشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها ".

اقرأ أيضًا.. حضور لافت لأصالة وغياب الأب.. خطوبة شام الذهبي تفاجئ الجمهور