مشاهير الفن

«لا يُمكن أن تكون رجلًا».. نجل أصالة يهاجم طارق العريان

فتح الشاب خالد الذهبي؛ نجل أصالة من زوجها الأول، النار على طليقها المخرج المصري طارق العريان؛ لعدم اهتمامه بأبنائه من أصالة بعد طلاقها منه.

ووجه خالد الذهبي رسالة قاسية إلى طارق العريان عبر حسابه على “انستجرام” قائلًا: “أخبرنى.. هل تقضي الوقت مع عائلتك..؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً”.

نجل أصالة

وأضاف “الذهبي”: “أعلم أن هذه المقولة هي اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل.. لذلك نفذ لي هذه الخدمة وأعد إرسالها لي…. أوه ، شيء آخر، املأ الفراغ من أجلي بسرعة كبيرة”.

وتضامن الجمهور مع رسالة نجل أصالة من زوجها الأول، منتقدين “العريان” بسبب تصرفه تجاه توأمه، زاعمين أنه قد يكون منشغلُا مع حبيبته الجديدة.

نجل أصالة

يذكر أن الفنانة السورية أصالة سبق وصرحت بأنها لا تمانع تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، بعد انفصالها من العريان، لكن ليس في الوقت الحالي قائلة: “أشجع الزواج هو في أحلى من الزواج أحلى شركة بالدنيا أحلى مؤسسة بالحياة وهي صعبة أنها تنجح لكن إذا نجحت ما في أحلى منها “.

وأضافت: “أنا طالعة من علاقة حب 14 سنة حب كبير كتير علاقة متينة جدا وجذورها مرعبة.. فيعني الحديث عن إمكانية زواجي صعب حاليا”.

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة السورية ألبومًا خليجيًا مؤخرًا، بعنوان “لا تستسلم” والذي حقق نجاحًا كبيرًا؛ حيث تعاونت من خلاله مع كوكبه من شعراء الخليج، على رأسهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والمستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضًا.. عيد ميلاد عمرو دياب الـ59 على طريقة دينا الشربيني.. هل تزوجا رسميًا؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق