مشاهير الفن

كنزة مرسلي تُقدّم مزيجًا ناجحًا في أحدث أغانيها

كتبت – لمياء حسن
استطاعت كنزة مرسلي؛ النجمة الجزائرية الشابة، أن تناهز المليون الثالث لمشاهدات أحدث أغنياتها المصوّرة على طريقة الفيديو كليب، والتي حملت عنوان La casa del amor، من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج عادل سرحان.

الأغنية من ألحان وتوزيع دي جي عادل، وكلمات فاطمة فقراوي، التي بدورها تمكنت من لفت الانتباه إلى أعمالها، ومنها: Ma Femme، حيث حصدت أكثر من 40 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، خلال فترة قياسية.

من جهتها، تعاملت كنزة مرسلي مع الكاميرا باحترافية تامة، وأكدت أن لديها الكثير لتقدمه في عالم الأغنية المعاصرة، خاصة بعد تألقها في أغنيات مثل: “ملكة سبأ”، و”قصة حب”، ورائعتها باللهجة الجزائرية “قتّال”.

وقالت شركة لايف ستايلز ستوديوز LifeStylez Studios؛ إن كنزة مرسلي تمتلك صوتًا جميلًا، وحضورًا طاغيًا، كما حققت أعلى المشاهدات، وحافظت على تألقها ونجاحها.

وكانت كنزة استغرقت يومين لتصوير الفيديو كليب في لبنان، فيما قدمت الأغنية بطريقة مغايرة تمامًا عن أعمالها السابقة؛ حيث تغنّت باللغة الإسبانية إلى جانب اللهجة الجزائرية، الأمر الذي حاز إعجاب متابعيها.

جدير بالذكر أن كنزة مرسلي تألقت عقب تخرٌجها من الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، بداية من تعاونها مع النجم السوري “سامو زين”، في كليب “قصة حب”، ومن ثم، انطلقت بسرعة كبيرة نحو قلوب المصريين، بغناء لهجتهم تحت إشراف الموسيقار الكبير محمد رحيم، والذي قدّم ألحانه لها في “شبه الحنين”، و”ملكة سبأ”.

اقرأ أيضًا:

كنزة مرسلي: أعشق كل ما هو جزائري.. وسأخوض التمثيل مجددًا لكن بحسابات مختلفة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق