مشاهير الفن

كنزة مرسلي تحصد نجاح كليب «كانت باينة» في فترة قياسية

استطاعت النجمة الجزائرية الشابة «كنزة مرسلي» أن تضيف مليونًا جديدًا، إلى رصيد أغنيتها الأحدث التي تحمل عنوان «كانت باينة»؛ وذلك قناة LifeStylez Studios على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

وكانت كنزة مرسلي قد تألقت في تمثيل الكليب، بأداء درامي لمس القلوب؛ حيث سلّطت الضوء على تأثير البخل العاطفي، والإهمال على تدمير العلاقات.

تعاونت كنزة في كليب «كانت باينة» مع المخرج عادل سرحان؛ وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بكليب La Casa Del Amor؛ والذي أطلقته أواخر العام الماضي؛ حيث وصل إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة حقيقية، خلال فترة قياسية.

واحترفت كنزة مرسلي الأداء التمثيلي، الأمر الذي جعل جماهيرها في انتظار عمل درامي يوثق تلك الموهبة التي تتمتع بها؛ فبعد أغنيات مثل: «قصة حب»، «ملكة سبأ»، تمكنت ابنة الجزائر من تطوير قدراتها التمثيلية، والعمل عليها، الأمر الذي ظهر بوضوح في تجسيد الشخصية الجديدة في كليب «كانت باينة».

ولم تغفل كنزة التمثيل الصوتي؛ حيث أبدعت بأداء واقعي للحالة التي تمت كتابتها، بينما تألقت في غناء لهجة بلادها الأم؛ التي طالما نالت على إعجاب الملايين في الوطن العربي، والعالم.

جدير بالذكر، أن كنزة مرسلي حصدت الكثير من الجوائز منذ تخرجها من الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي»، وقدّمت العديد من اللهجات العربية، بينما أثبتت تفوقها في غناء الجزائرية والأمازيغية على أكبر المسارح بالجزائر.

اقرأ أيضًا:

استوحي مكياجك من كنزة مرسلي في كليب La casa Del Amor

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق