مشاهير الفن

«كل فيديو مقصود».. شاهد محمد رمضان يكشف سر استعراض ممتلكاته

كشف الفنان المصري محمد رمضان، سر استعراضه لممتلكاته الخاصة بين حين وآخر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين سيارات وهدايا حصل عليها.

وأكد محمد رمضان، خلال ظهوره في برنامج “MBC Trending”، الذي يُذاع على قناة mbc4، إنه لا يقوم بشيء عشوائي، ويدرس خطواته، موضحًا أن استعراض ممتلكاته مقصود.

 

وأوضح أن ذلك دليل وعي ونضوج، مضيفًا: “كل ما بنزل فيديو بدرسه، كل خطوة في حياتي، الوعي قبل السعي، قبل ما باخد خطوة تبدو هذه الخطوة من وجهة نظر البعض أنها طائشة أو غير مدروسة، ولكن أنا ببقى دارسها بشكل كبير، أنا فاهم مهنتي كويس جدًا”.

وعن سبب استعراض ممتلكاته، أوضح أنه لا يتعمد مضايقة الجماهير، ولكن يحافظ على علاقته بهم، موضحًا أن كل شخص له سيكولوجية معينة، وهو يدرس سيكولوجية جمهوره ويحاول استقطابهم جميعًا.

وأضاف: “دي علاقة بيحددها النجم بينه وبين جمهوره، يعني في نجم بيحب يفصل علاقته مع جمهوره ويظهر الجانب المهني، ولكن في نجم تاني بيبقى عايز جمهوره يشوف ويعرف كل حاجة عن حياته وأنا بنتمي للمدرسة دي”.

 

View this post on Instagram

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

وأوضح هذه العلاقة في البداية بتم نقدها، لأنه ليس شبه الأشخاص حوله، مضيفًا: “في مشاهير متقولش بتاخد كام عشان الضرائب، ابني شافوه يوم ولادته، وأي حاجه بعملها الجمهور بيشوفها، دي علاقة مستمرة بيني وبين جمهوري، لحظة انصراف الجمهور عني ثق إن أنا السبب”.

وأكد أنه يحترم آراء الجمهور كافة، ما بين سلبية وإيجابية بل يسعى إلى تحويل السلبي لإيجابي.

 

اقرأ أيضَا.. رقص هالة صدقي وإطلالات جريئة.. لقطات من حفل خطبة شقيق إلهام شاهين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق