تغريدات المشاهير

كأس مارادونا.. «موسم الرياض 2» يشهد مباراة تاريخية

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن حدث تاريخي وضخم ضمن فعاليات «موسم الرياض 2»، معلنًا عن إقامة مباراة تاريخية تحدث مرة في العمر تحت عنوان «كأس مارادونا».

كأس مارادونا في موسم الرياض 2

ونشر «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو مجمع لبعض لقطات أسطورة كرة القدم مارادونا.

وعلق «مباراة للتاريخ ومرة في العمر … فقط في موسم الرياض … كأس مارادونا بين برشلونة وبوكا جونيورز، موعدنا يوم 25 نوفمبر … الأساطير لايموتون … تخيل أكثر».

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ، الكشف عن مفاجآت وفعاليات موسم الرياض 2 الحدث الترفيهي الأضخم في المملكة، يوم بعد يوم، ليشوق الجمهور وزوار الموسم الترفيهي بما يشهده من إنجازات.

وينطلق موسم الرياض 2، بداية من يوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر، ويستمر حتى 15 ديسمبر، تحت شعار «تخيل أكثر»؛ حيث يشهد 7500 فعالية؛ منها عشرات الحفلات الغنائية.

كما يتضمن 350 عرضًا مسرحيًا عربيًا وعالميًا في 14 منطقة على مساحة 5 ملايين و400 ألف متر مربع، تضم 200 مطعم، و70 مقهى، فضلًا عن إقامة مباراة عالمية، وفقرة مصارعة عالمية لأول مرة في الموسم الأضخم على مستوى المملكة والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: سلام مربع.. «آل الشيخ» يعلن عن أولى مسرحيات موسم الرياض 2

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى