مشاهير الفن

«وهي عاملة ايه دلوقت».. قوة وأناقة دينا الشربيني تسيطر بعد انفصالها عن الهضبة

خطفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، الترند لليوم الثالث على التوالي منذ بداية موسم رمضان 2021؛ حيث تصدرت قائمة الأكثر بحثًا بعدما ظهرت في عمل درامي وإعلانين بلوك متجدد ومختلف كليًا، ليؤكد البعض أنها النجمة الأكثر تألقًا في رمضان 2021.

دينا الشربيني في رمضان 2021

وأثار هذا الحضور القوي ل«دينا» في الموسم الرمضاني، تعليقات الجمهور حول تألقها بشكل كبير بعد انفصالها عن النجم المصري عمرو دياب، مؤكدين أنها ازدادت جمالًا وأنوثة ونجاح، كما أصبحت أكثر تجددًا.

وتصدرت دينا الشربيني الترند المصري على مدار الثلاث الأيام الماضية، أول مرة بسبب مقطع فيديو غامض مع الفنانة شيرين رضا حول سر تهدد الأخيرة بفضحه بينما تمنعها «دينا»، وهو ما أثار الشكوك حول ارتباطه بالهضبة عمرو دياب الذي جمعتهما علاقة سابقة معه.

فيديو شيرين رضا تحرج دينا الشربيني: "هتقولي انتِ ولا اقول انا" .. وما علاقة عمرو دياب؟ - مجلة هي

اقرأ أيضًا: «هتقولي إنتِ ولا أقول أنا».. شيرين رضا ودينا الشربيني تثيران الحيرة بمقطع فيديو غريب

ولكن في أول أيام رمضان، تبين أن الفيديو جزء من الترويج لحملة إعلانية كبرى بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، منهم «نيللي كريم، يسرا، كريم عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف» وغيرهم، لصالح إحدى شركات الإعمار.

مسلسل قصر النيل

وأصبحت دينا في مقدمة محركات البحث، للمرة الثانية بسبب شخصيتها في مسلسل «قصر النيل» الذي تخوض من خلاله موسم دراما رمضان 2021 والذي يعد البطولة المطلقة الرابعة لها؛ حيث قدمت شخصية شريرة.

كما أن أزيائها في المسلسل ساهمت بشكل كبير في الترويج له وتصدرها محركات البحث؛ حيث خطفت الأنظار بأناقتها الساحرة التي تعكس شخصية سيدة من الطبقة الراقية في المرحلة الذهبية للموضة في مصر بخمسينات القرن الماضي، وهي الشخصية التي تقدمها بالمسلسل.

البوابة نيوز: الحلقة الثانية من مسلسل "قصر النيل".. دينا الشربيني تتبّع دماء زوجها

أما المرة الثالثة التي تصدرت فيها مواقع البحث، فكانت في ثاني أيام رمضان بعد الكشف عن الإعلان الذي تقدمه مع الفنانة روبي لصالح إحدى الشركات، والذي اتسم بالبهجة والرقص والغناء.

وظهرت دينا مع روبي في عنوان جديد بعنوان «احنا الفرافيش» الذي أدت خلاله أداء غنائي مميز ولافت لأول مرة، بجانب ظهورها في الإعلان بأكثر من لوك بين الكلاسيكي والعصري، ليؤكد الجميع ع تألقها الساحر بعد انفصالها عن عمرو دياب.

دينا الشربيني

اقرأ أيضًا: أجواء الخمسينات تسيطر على بوستر مسلسل دينا الشربيني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق