اتيكيتلايف استايل

قواعد حضور حفلات الزفاف.. لا تكسرها

بينما تم الإلقاء ببعض قواعد الإتيكيت من النافذة، فإن هناك الكثير منها مازالت مرتبطة بالأعراس، والتي تضمن بقاء الحفل مميّزًا، ومنها قواعد حضور حفلات الزفاف.

قواعد حضور حفلات الزفاف

قالت لاريسا بانتنج؛ أخصائية الزفاف ومؤلفة The Lazy Bride Blog، إن الضيوف عندما يزداد عددهم فإنهم يعتبر أمرًا مثيرًا للقلق بالنسبة للمضيف.

تابعت: لذا يجب التأكٌد من كتابة الأسماء على بطاقات الدعوات التي يتم إرسالها لهم، مضيفة أنه يبدو أن أهم قاعدة في الزفاف تتعلق بالملابس، وهنا يجب اتباع تعليمات العروس.

أوضحت بانتنج أن معظم الأزواج يضعون قانون الزي بوضوح على دعواتهم؛ حتى يوفّرون الضيوف عناء الاختيار، علمًا بأن اللون الأبيض ومشتاقه، يجب أن يقترن بالعروس فقط في موسم الزفاف بأكمله، بما في ذلك حفلات الزفاف، والخطوبة.

وأضافت: فضلاً عن عروض التسوٌق، والبروفات، ووجبات العروس، قائلة: “تحت أي ظرف، يجب الابتعاد تمامًا عن اللون الأبيض، فمن المعروف أن العروس دائمًا ما تنتقي بعض الظل الأبيض ليومها الكبير”.

القواعد الخاصة بحضور الضيوف

ولكن عندما يتعلق الأمر بجلب ضيف للاحتفال، ينصح تيريكا سكاجز؛ أشهر مخططي الزفاف، بدراسة الضيوف جيدًا ودعوتهم بعناية فائقة، فحفلات الزفاف باهظة الثمن، وهي تتشبع بالعلاقات الأسرية، إلا أنها تصبح صدمة كبيرة عندما يتعلق الأمر بـ Plus One، أو أكثر.

اختيار هدايا حفل الزفاف

تعتبر عملية إحضار الهدية شيئًا إلزاميًا عند حضور حفل الزفاف، إلا في حالة واحدة، وهي عندما يطلب الزوجان _ على وجه التحديد _ عدم القيام بذلك، علمًا بأنها تخضع لقواعد مهمة وآداب معروفة لتقديمها، فيمكنك إعطاء ما يمكن يخف وزنه، كما تعد العدية بمثابة تقدير شخصي لك، كما يمكن شحن الهدية إلى منزل الزوجين.

ومع شعبية الهواتف الذكية القادرة على التقاط صور رائعة، يعتقد كل ضيف أنه بإمكانه الحصول على صورة زفاف مثالية، إلا أن المشكلة تتمثّل في إعاقة المصوّر الحقيقي، وتعتبر هذه المشكلة بمثابة أزمة متنامية، وهذا يعني أن الزوجين لن يحصلا في الكثير من الأحيان على الصور التي دفعوا مبالغ مالية مقابلها؛ حيث إن الجميع يريدون الحصول على لقطة للحظات الأساسية مثل عقد القران، لكن المهنيين هم الوحيدون الذين دفعت لهم العروس والعريس ثمنه لفعل ذلك.

ولحل هذه الأزمة، أكدت أخصائية الزفاف أنه على الحضور التأكٌد من الابتعاد عن طريق المصوّر الأساسي، وعدم تحميل أي صور من حفل الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى بعد قيام الزوجين بتلك الخطوة، علمًا بأن هذه الخطوة تنطبق على احترام مصوّر الفيديو.

وأخيرًا، فإن انطلقت الأيام بسرعة صاروخية نحو عالم التقنيات الحديثة، إلا أن الهواتف الذكية، تعتبر سلاحًا يدمر الزفاف؛ لذا يمكنك أن تستغني عنه لساعات الحفل، ووضعه بعيدًا، وفي حالة استخدامه، فلكِ مطلق الحرية في استخدامه عندما يضع العريس أو العروس أحد الوسوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إتيكيت التهنئة بالمولود الجديد .. احذري هذه العادة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق