مجوهرات

قطع مجوهرات أساسية في خزانتك لإطلالة مفعمة بالأنوثة

لا تخلو خزانة كل سيدة، من قطع مجوهرات أساسية، مهما تبدلت صيحات الموضة؛ إذ تناسب عددًا من الإطلالات المختلفة، وتعطي إطلالة مليئة بالأنوثة والرقي.

قطع مجوهرات أساسية في خزانتك 

وتعتبر المجوهرات من القطع الهامة التي تميز المرأة وتضيف إلى إطلالتها سحر وفخامة، خاصة عند ارتدائها في المناسبات المختلفة.

وخلال التقرير التالي، سوف ننتقي لك أجمل قطع مجوهرات أساسية، يجب تواجدها في مجموعتك، حتى تتمتعي بإطلالة راقية، بواسطة عدة تصميمات مجوهرات تحاكي أجمل الصيحات.

 

أساور التنس من «Anita Ko»

تعتبر أساور التنس، من قطع المجوهرات الأساسية، فتتميز بأنها ذات تصميم لين، تلتف حول المعصم بشكل ساحر لإطلالة أكثر تألقًا.

وهي مصنوعة من أحجار الماس الفخمة مع الذهب الأصفر، وتعد قطعة لا غنى عنها في خزانة كل امرأة في سهراتها، لتعطي إطلالة مفعمة بالبريق والرقة.

قطع مجوهرات أساسية في خزانتك لاطلالة مفعمة بالسحر والأنوثة
قطع مجوهرات أساسية

خواتم الكوكتيل من «Fernando Jorge»

خواتم الكوكتيل ذات التصميم المختلف البارز ،وجاء اسمها من خلال حفلات الكوكتيل التي كانت مشهورة في حقبة العشرينيات؛ حيث ظهرت الخواتم ذات الأحجار الكريمة بتصاميم جريئة.

واخترنا لك خاتمًا فاخرًا من علامة فيرناندو خورخيه، وهو من التصاميم المستلهمة من الكواكب والنجوم مع سحر الذهب الوردي، بالإضافة إلى بريق أحجار الماس الفخمة مع تواجد حجر كابشون من الأوبال الوردي، التي تعطي إطلالة مميزة.

 

أقراط Cuff من «Louis Vuitton»

الأقراط من القطع التي لا غنى عنها  عند السيدات؛ حيث تعد أقراط cuff، أحد أهم قطع المجوهرات التي تمتلك الطابع العصري، غير أنها تعمل على إضافة أناقة ساحرة مفعمة بالجرأة، عند ارتدائها لتعطي إطلالة غير تقليدية.

هذه الأقراط من تصميم cuff ومن علامة لويس فويتون، التي قدمها ضمن مجموعة مجوهرات «Star Blossom»، وهي ذات تصميم زخرفي جرافيكي يتميز بالأناقة.

وجاءت الأقراط من وحي موتيف الزهور الرباعية، ويمثل شعار العلامة التي تمتلك جاذبية ساحرة من الذهب الوردي وأحجار الألماس ذات البريق الناعم.

أقراط Cuff من «Louis Vuitton»
قطع مجوهرات أساسية

مجوهرات سلاسل الجنزير من «Shay»

تعتبر موضة مجوهرات سلاسل الجنزير، إحدى  الصيحات الجريئة الساحرة التي تعمل على إضافة لمسة من الإشراقة على الإطلالة.

وهذه الموضة ليست من الصيحات الجديدة فهي برزت في حقبة الثمانينيات والتسعينيات، ولكنها عادت في الظهور مرة أخرى بشكل أكبر وبقوة حتى تصبح من قطع المجوهرات الأساسية التي يجب أن تتواجد في كل خزانة.

واختارنا لكِ هذه الأسورة الفاخرة ذات تصميم سلاسل الجنزير، وهي من علامة “شاي” المتميزة، ذات البريق الساحر المفعمة بالأنوثة والجاذبية، فهمي مصممة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الأنيق.

 

اقرأ أيضًا: مجوهرات أسوار الأذن بأشكال جذابة وأنيقة.. موضة 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى