مشاهيرتغريدات المشاهير

«قطعة من قلبي».. رسالة أحلام إلى زوجها بعد نقله للمستشفى

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة رومانسية لزوجها مبارك الهاجري، وذلك بعد نقله للمستشفى دون الكشف عن أي تفاصيل فيما يخص مرضه.

رسالة أحلام لزوجها

وقامت النجمة أحلام بتوجيه رسالة لزوجها الذي يرقد حاليًا في المستشفى، عبر صفحها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تمنت له الشفاء واعتذرت له عن عدم التواجد بجانبه في هذا الوقت.

وعلقت أحلام قائلة: «يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب».

وتابعت: «ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي».

من جهة أخرى، كانت الفنانة أحلام وابنها حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دخوله قصة حب جديدة، مشيرة إلى أنها تتقبل ذلك بدافع الاحتواء والأمومة، ولا يوجد لديها اعتراض أن يختار ابنها شريكة حياته.

وأوضح فاهد نجل الفنانة الإماراتية، عن دخوله في قصة حب؛ مؤكدًا ذلك عبر «تويتر» وعند الحديث عن جنسية والده ووالدته تدخلت أحلام لتكشف عن جنسية حبيبة ابنها.

وغرد فاهد: «جتني اساله واجد عن جنسيتي، أنا قطري وأمي إماراتية، ونعم بكل الدول»، لترد والدته عليه مباشرة بقولها: «كفو من رباك أمي كفو بس ما قلت لهم ان الحب احم احم سعودي”،  فيما علقّ ابنها: “لاحول ولا قوه الا بالله يا يمه مب كذا تفضحيننا عند العرب».

 

اقرأ أيضًا: بلقيس تعلق على صورتها مع زوجها بكلمات تثير دهشة الجمهور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق