مشاهير الفن

قصص نجاح ملهمة في ملتقى المرأة العالمي للموضة

أطلقت شركة ميدبوينت لتنظيم الفعاليات، برعاية مجلة “الجوهرة”، ملتقى المرأة العالمي الافتراضي للموضة والأزياء، وهو المنتدى الأول من نوعه الذي ينظم عن بعد هذا العام، والذي يعقد في الفترة 12 إلى 19 يوليو 2020، تحت رعاية الشيخة نوره بنت خليفة آل خليفة.

من جانبها، قالت رئيس مجلس إدارة شركة ميدبوينت لتنظيم الفعاليات؛ الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة؛ إن نجاحات سلسلة المعارض التي نظمتها الشركة على مدى العقد الأخير شجعت على الاستمرار في تنظيم هذا المعرض رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البشرية نتيجة جائحة كوفيد 19 .

وأشارت إلى أن المنتدى والمعرض الافتراضيين يشكلان بديلًا ناجحًا في ظل توسع المشاركين والمهتمين بهذا المعرض عامًا بعد عام، حتى أضحى أحد أهم منتديات تمكين المرأة ومعارض الأزياء في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا..لإطلالة أكثر أناقة.. فساتين سهرة باللون الأسود موضة 2020

ونوهت الشيخة نورة إلى أن النسخة الافتراضية الجديدة من المعرض ستكون فريدة من نوعها، تستمر لمدة ٨ أيام، وستتيح لمصممين ومصممات من مختلف أنحاء العالم عرض مجموعاتهم الفريدة وآخر ابتكاراتها في عالم الأزياء، ما يتيح لهم جميعًا تقديم ابداعاتهم إلى عدد واسع من الجمهور العالمي المهتم بصناعة الأزياء.

وأشارت إلى أن المنتدى المرافق للمعرض سيضم متحدثات من متخصصين وأكاديميين في مجال ريادة الأعمال والمرأه ورائدات أعمال وقصص نجاح ملهمة إلى جانب مشاركة خبراء في قضايا القيادة، وذلك بهدف تعزيز الوعي وتمكين المرأة علميا ومعرفيا وتنمية مهاراتها وقدراتها، ومساعدة المصممين على الوصول إلى أقصى عدد من الجماهير إلى جانب مساعدة الجمهور على متابعة أحدث الابتكارات في مجال التصميم.

وأكدت على أن التسجيل في فعاليات المعرض والمنتدى الافتراضي متاح للجميع عبر تطبيق الزووم داعية الجمهور للاستفادة من هذا الحدث لما يتيحه من منصة تسلط الضوء على موضوعات تتصل بتنمية المرأة وتهدف إلى تحفيزها على تطوير قدراتها ومهاراتها من خلال مجموعة من الخبراء والمتحدثين الدوليين ذوي السمعة الطيبة و الدعوة عامة.

يذكر أنه يشارك في المنتدى أكثر من 500 شخصية نسائية من مختلف دول العالم من المتحدثات في شؤون المرأة ومصممات الأزياء والإعلاميات الصحفيات والمدونات وشرائح نسوية متعددة، إلى جانب وزراء ومسؤولين وصناع القرار ورجال أعمال وقادة شركات وداعمين للمرأة.

ويمكن لراغبي متابعة المؤتمر الانضمام، من خلال الضغط على الرابط التالي، والاشتراك والتأكيد المسبق للملتقى من هنا.

اقرأ أيضًا.. انطلاق «ملتقى المرأة العالمي» الافتراضي في مجال الأزياء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق