تسريحاتجمالك

استعيدي شبابك.. قصات شعر للسيدات فوق الخمسين

التقدم في العمر لا يعني نهاية الحياة أو الشيخوخة والاستسلام للروتين والملل، بل تظل المرأة سيدة أنيقة دائمًا مهما تقدمت في العمر؛ لذا نقدم قصات شعر للسيدات فوق الخمسين.

قصات شعر للسيدات فوق الخمسين

وبالرغم من اعتقاد البعض أن تخطي الـ50 عامًا يقلل من جمال المرأة، إلا أنه في الحقيقة هذا العمر له رونق وأسلوب خاص به يزيد من جمال المرأة.

لذا جمعنا لكِ قصات شعر مميزة وأنيقة تجعل إطلالتك أكثر عصرية وشبابية، من وحي النجمات العالميات اللاتي دائمًا ما يلفتن الأنظار بجمالهن الدائم وتسريحات شعرهن الساحرة.

قصات شعر بأسلوب الكاريه المتدرج

صيحة الكاريه المتدرج تناسب جميع الأعمار، لكنها تكون أكثر جمالًا على السيدات فوق الخمسين عامًا؛ حيث يمكنك اعتماده مع التدرجات التي تصل إلى حدود الاكتاف.

كما يمكنك أن تستوحي إطلالتك من النجمة العالمية جينفير لوبيز، مع تسريحتها التي تعتمد على الخصل الكاريه المتدرجة والمالسة؛ لإطلالة ملفتة وشبابية.

قصات الكاريه الويفي

كذلك يعد الكاريه الويفي من أبرز قصات الشعر المناسبة للسيدات فوق الخمسين، خاصة عند اعتمادها بأسلوب النجمة جوليان مور، التي تعتمد على قصة شعر تصل إلى حدود الاكتاف مع الخصل الويفي العريضة.

ودائمًا ما تحرص «جوليان» على أن تبدو إطلالتها أكثر طبيعية وحيوية؛ حيث يمكنك اختيار هذه التسريحة مع الغرة المالسة والمتدرجة؛ لإطلالة مشرقة وأنيقة.

علاوة على ذلك يمكنك اعتماد أسلوب النجمة العالمية جوليا روبرتس، التي تحرص على انتقاء قصات شعر تناسبها، مثل تسريحات الشعر الويفي الرفيع، والغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر.

قصات شعر طويلة

وإذا كنتِ تفضلين الشعر الطويل، فيمكنك اختيار الموديلات الطويلة بأسلوب «الريترو» على طريقة النجمة سلمى حايك، التي تعتمد على قصات شعر طويلة مع الخصل الويفي العريضة والبارزة أسفل الاكتفاف، مع الحفاظ على الغرة الطويلة المالسة.

اقرأي أيضًا: وصفات لعلاج شيب الشعر .. 5 ماسكات طبيعية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى