مشاهير الفن

في ذكرى وفاة سامي العدل.. رسائل مؤثرة لمشاهير الفن

في  ذكرى وفاة سامي العدل، الخامسة حرص عدد  من المشاهير على إحياء ذكراه برسائل مؤثرة، وحلت أمس الأربعاء ذكرى وفاته الخامسة.

ذكرى وفاة سامي العدل

ومن بين المشاهير الذين أحيوا ذكرى وفاة “العدل”، الإعلامية ريهام سعيد، فعلى الرغم من مرضها إلا أنها حرصت على توجيه رسالة مؤثرة له.

اقرأ أيضا ..في ذكرى وفاة سامي العدل.. علامات فارقة بحياته

وقالت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على انستجرام : ” وحشتني جدًا جدًا يا أطيب قلب. الله يرحمك”.

كما أحيا اللاعب محمود كهربا؛ لاعب اتحاد جدة السابق ونادي الزمالك ذكرى وفاة العدل قائلاً : “الله يرحمه ويغفر له إن شاء الله في الجنة”.

و حرص أشقاء سامي العدل على إحياء ذكرى وفاته، فقال الكاتب مدحت العدل : اليوم مرت 4 سنوات على وفاة (الخال) سامى العدل أجدع وأحن وأطيب الناس.. كل يوم ناس كتير بتترحم عليه.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة”.

وتابع : “نمرة ع التليفون صاحبها مش موجود هو فى لحظة اختفى وهى ليها وجود، كل ما أقول امسحها إيديا تخذلنى، مكتوب لنا نفترق وبينا خيط مشدود”.

وفي السياق ذاته وجه محمد العدل رسالة مؤثرة لشقيقه الراحل قائلًا : “وحشتنى، وحشتنا كلنا، كم نفتقدك، لم ترحل عنا فذكراك ومواقفك مع الجميع باقية ،أبو الجدعنة”.

ومرت على ذكرى وفاة سامي العدل 5 سنوات سريعًا دون أن يشعر أحد بغيابه، ومازالت أعماله الفنية خالدة، فبدأ مشواره الفني في السبعينيات وانتهى برحيله في عام 2015.

وشارك الفنان القدير سامي العدل في عدد كبير من الأعمال الفنية، حتى أسس شركة إنتاج خاصة به.

ومن أبرز أعماله الدرامية والسينمائية : بين السريات، الداعية، حديث الصباح والمساء، حرب الفراولة، ريا وسكينة، الديلر، بلطية العايمة، محمود المصري.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى