مشاهير

فيديو : مشادة كلامية بين نادين نسيب نجيم وفريق عمل «خمسة ونص»

دخلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم المشاركة في مسلسل «خمسة ونص» المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019، في مشادة كلامية مع فريق عمل المسلسل.

وظهرت نادين نسيب نجيم في مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها في رمضان 2019 وهي غاضبة جدًا، حيث استفسرت عن مكانها المناسب للإضاءة أثناء تصوير إحدى مشاهدها مع الفنان معتصم النهار، ليرد عليها أحد الأشخاص من وراء الكاميرا بطريقة أثارت غضبها، قائلًا «انتي بتمثلي هيدي شغلتلك.. أنا بدي مثّل عنك؟ انظري كيفما تريدين، ما يهمني هو أن تكون نتيجة الإضاءة صحيحة”.

وخلال مقطع الفيديو، استفسرت نادين نسيب عن مكانها المناسب للإضاءة أثناء تصوير إحدى مشاهدها مع الفنان معتصم النهار، ليرد عليها أحد الأشخاص من وراء الكاميرا بطريقة أثارت غضبها، قائلًا «انتي بتمثلي هيدي شغلتلك.. أنا بدي مثّل عنك؟ انظري كيفما تريدين، ما يهمني هو أن تكون نتيجة الإضاءة صحيحة”.

وردت على هذا الكلام وهي غاضبة جدًا، معلقة «ليفسر لي أحد ما يجري، هناك أمور تخطت حدودها”، ولكن في النهاية ظهر أن هذا الأمر «مقلب» من فريق العمل في الفنانة.

ونشرت نسرين مقطع الفيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة «عملوا فيي ضرب مبكل !!! مش حرام أنا يا منا وجر».

شاهد الفيديو:

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى