مشاهير الفن

فيديو| محمد رمضان: «أنا «نمبر 1» في الفن.. ومستحيل ألبس قميص مفتوح»

كشف الفنان المصري محمد رمضان، بعض أسرار حياته التي تحظى باهتمام الجمهور، معلنًا عن سر طرح أغنية «نمبر وان»، التي أثارت جدلًا واسعًا وقت طرحها.

وتحدث «رمضان»، خلاله استضافته في برنامج «مساء dmc» من داخل قصر البارون في القاهرة، بعد افتتاحه مؤخرًا، عن أعماله المقبلة وأعماله الفنية والغنائية ومنافسته لزملائه في الوسط الفني.

وأوضح أنه استغل فترة التوقف بسبب أزمة كورونا، في متابعة أعماله والتجهيزات الخاصة لمسلسله الجديد «موسى»، لافتًا إلى أن المؤلف ناصر عبدالرحمن انتهى من كتابة ما يقرب من 19 حلقة من المسلسل.

كما أشار إلى أنه يُفضل تقديم «تيمات» مضمون نجاحها في الأعمال الدرامية؛ حيث لا يُفضل التغيرات في الدراما، على عكس السينما التي يُفضل خلالها تقديم قصص وأفكار جديدة؛ لاعتمادها على جذب الجمهور للسينما.

وأضاف «رمضان» أنه عند يتم تقديم أفكار متشابهة في الدراما تعلق الجمهور بها، ستضمن النجاح؛ معللًا ذلك بأن الدراما تشبه دوري كرة القدم لا يهم بها سوى جمع أكبر عدد من النقاط.

أغنية نمبر وان

وعن سر طرح أغنية «نمبر وان»، والضجة الكبيرة التي حصلت عليها، أوضح أنه شَعَرَ بالضيق لإنكار البعض لنجاحه وتفوقه في مسلسل «الأسطورة»؛ لذلك قرر إطلاق الأغنية.

وقال: «أغنية نمبر وان زعلت ناس كتير، لأن في ناس لم تعترف بنجاح مسلسلاتي وأني الأكثر شعبية في الشارع وحققت نجاحًا كبيرًا».

وأضاف «اتضايقت لعدم اعتراف البعض بأني نمبر وان، عملت أغنية وقولت هخلي ولادهم يقولوا إني نمبر وان، وأنا مكمل في اتجاه إنتاج الأغاني، ولما قررت تنظيم حفل حضره عدد ضخم من الجمهور».

وأكد «رمضان» أنه يعتبر نفسه «رقم 1» في الدراما والسينما، وذلك من خلال أرقام المتابعين والمشاهدات، التي يحصل عليها عبر «يوتيوب» في مصر والدول العربية.

أما عن ملابسه واعتماده على القميص المفتوح في حفلاته، أكد «رمضان» أن اللون الغنائي، يتطلب الظهور بشكل معين في طريقة اللبس.

وقال «أنا في الحقيقة مستحيل ألبس قميصًا مفتوحًا وأمشي بيه في الشارع أو أركب عربيتي وأنا لابس قميص مفتوح مستحيل، لكن الحفلات الغنائية تعتمد على الشو، وفيها نوع من الإبهار البصري».

وعن أعماله المقبلة، كشف محمد رمضان، عن نيته تقديم أعمال عالمية سواء في السينما أو الغناء، مشيرًا إلى تجهيزه لأعمال سينمائية بجانب نجوم عالميين.

ويستعد لتقديم أغنية مع مطرب شهير في نيجيريا ومطربة شهيرة في أمريكا اللاتينية؛ لرغبته في الانتشار عالميًا، خاصة في قارة أفريقيا.

سر ارتدائه الألماس

وتحدث «رمضان»، خلال اللقاء عن مقتنياته التي يرتديها والمصنوعة من الذهب الأبيض والألماس، موضحًا أنه لا يستعرض المجوهرات أو ثراءه، لكنه حصل على بعضها كهدية واشترى البعض الآخر.

وأوضح أنه يرتديها بسبب رمزية الألماس لقارة أفريقيا؛ حيث تعد مصدر الحصول على الألماس، قائلًا «الألماس الذي أرتديه يرمز إلى شيء في طموحي أيضًا».

وعن مهاجمي ارتدائه للمجوهرات، قال «أنا بعمل اللي عليا من واجبات ولا يحق لأحد محاسبتي على ما أفعل بعدها،، طالما أؤدي ما عليّ بدفع الضرائب والزكاة، وبستجيب لأي طلب يجيلي من أي محتاج، يبقى بعدها أعمل اللي عايزه».

اقرأ أيضًا:

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق