فيديو| مبنى إثراء يتزين بأسماء محاربي كورونا

دشّن مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، مساء أمس، حملة «أبطالكم أبطال الوطن»، بهدف مشاركة المجتمع وتشجيع العاملين على مواجهة جائحة كورونا المستجد، والحفاظ على سلامة الجميع.

وأوضح مركز (إثراء)، أن حملة أبطالكم أبطال الوطن، تضع أسماء العاملين في القطاع الصحي، وأفراد الأمن، والقطاع التعليمي، وجميع القطاعات، الذين يبذلون جهودًا استثنائية، في لوحة بانورامية كبرى على مبنى «إثراء».

https://twitter.com/Ithra/status/1254485416260112390

من جهته، أكد حسين حنبظاظة؛ مدير مركز «إثراء»، أن المبادرة تهدف إلى رفع الروح المعنوية والنظر للأمور بإيجابية، في ظل هذه الأزمة التي يواجهها العالم أجمع، وتلزم الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

وعبر عن فخره بالدور الكبير الذي يقوم به أبطال الوطن في التصدي لهذا الوباء العالمي.

[caption id="attachment_77550" align="alignnone" width="780"]أبطالكم أبطال الوطن صورة أرشيفية[/caption]

وبثت حملة «أبطالكم أبطال الوطن»، فيديو على الصفحة الرسمية لموقع مركز «إثراء»، بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يحكي عن الحملة مرفق معه وسم #أبطالكم _أبطال_الوطن، ليُتاح للجميع ترشيح أبطالهم، ثم يجمع القائمين على المشاركات، ويتم اختيار الصور الخاصة بهؤلاء الأبطال بالإجماع لعرضها على مبنى إثراء.

[caption id="attachment_77549" align="alignnone" width="780"]أبطالكم أبطال الوطن صورة أرشيفية[/caption]

تأتي مشاركة المركز، استكمالاً لمبادرة “#إثراء_ معك“ التي أطلقها المركز، مؤخرًا تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي قامت بها المملكة تحت شعار  «كلنا مسؤول» لمواجهة جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

«الأحساء الأدبي» يطلق برنامجه الثقافي الافتراضي لرمضان 2020