مشاهير الفن

فيديو| للمرة الثانية.. زينة عماد تخطف الأضواء برفقة حماقي

اجتمع الفنان محمد حماقي مع المطربة الشابة زينة عماد من جديد، خلال حفل أمس الجمعة؛ حيث أشعل المطرب المصري الأجواء في حفله الذي جاء ضمن فعاليات صيف الشرقية المقامة بمدينة الدمام.

وتصدر اسم زينة عماد محركات البحث من جديد، بعد أن قدمت فقرة غنائية مع الفنان المصري على المسرح للمرة الثانية، في الحفل الذي رفع لافتة كامل العدد.

وقدمت زينة معه مقطعًا من أغنية “م البداية” لحماقي، وسط ترحيب الجمهور بها بعد مشاركتها معه للمرة الأولى في حفل جدة، الذي أُقيم في يونيو الماضي.

وقدم حماقي وصلة غنائية لمدة ساعتين، شدا خلالها بباقة متنوعة من أجمل أغنياته منها “نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، مابلاش، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، واعمل ايه، م البداية، يا ستار، وافتكرت.

وأعلن، خلال الحفل عن دعمه للفنانة الشابة زينة عماد ورغبته في تقديم أغنية معها، وكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد.

وقال: «الألبوم الجديد سيتم طرحه في الأسبوع الأول من أغسطس، ولكن على غير العادة لن يصدر في CD في بداية الأمر، على أن يطرح كل أغنية على حدة».

ويضم الألبوم الجديد لمحمد حماقي 12 أغنية، أبرزها «يا نسيم حبيبي نسم»، التي تم الإعلان عن اسمها مؤخرًا، ويتعاون الفنان خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم توما، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: 10 معلومات عن ليلى إسكندر التي غرمتها «التجارة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى