تغريدات المشاهير

فيديو| فيفي عبده بوجه شاحب من فراش المرض: أخذت حقنة بالخطأ

قررت الفنانة المصرية فيفي عبده، الخروج عن صمتها ومواجهة جمهورها بحقيقة المرض الذي تعاني منه حاليًا، حتى تُقصر الطريق على الشائعات التي تلاحقها من وقت إلى آخر.

مرض فيفي عبده

وتجاوبت الفنانة مع رغبة الجمهور في الظهور ببث مباشر عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، والذي كشفت خلاله عن ملابسات مرضها الذي تسبب في جعلها تلزم الفراش لفترة طويلة.

وأكدت فيفي عبده أنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، ما تسبب لها في أوجاع الضهر، لافتة إلى أنها تخضع حاليًا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب مرة أخرى.

وظهرت «فيفي» في مقطع فيديو نشرته عبر «إنستجرام» وهي راقدة على الفراش بوجه شاحب وبدون مكياج، قائلة «مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا.. أولا بشكركم على حبكم وسؤالكم عليه وربنا يخليكم ليا».

وأضافت «أنا عايزة أقولكم أنا بخير والحمد لله رب العلمين هو بس واحد إداني حقنه غلط لمست العصب ده كل الموضوع مفيش غير كده».

وتابعت «الدكاترة بيرجعولى إحساس العصب تانى، لكن أنا كويسة جدا وفي نعمة، وعايزة أطمن كل جمهوري عليه، وكل المحطات اللي بتتصل بيا عشان أعمل مداخلات، أنا آسفة جدًا لأن باخذ أدوية اعصاب فبنام وبقوم في أي وقت وأنا بشكركم جدًا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وبعد فترة قليلة، ظهرت فيفي عبده في مقطع فيديو آخر لنشر البهجة والسعادة بين جمهورها كما عودتهم، مؤكدة أنها ستعود للتفاعل مرة أخرى على السوشيال ميديا بعد شفائها من الوعكة الصحية.

وقالت «إن شاء الله قريب هكون معاكم لايف وأرقص واتطنط تانى كالعادة.. هما بيكبروا الموضوع أوى وبيموتونا ويصحونا على كذا مرة حرام عليهم والله من الشائعات دي».

اقرأ أيضًا: فيفي عبده غاضبة.. الحقيقة الكاملة حول مرضها ونقلها للمستشفى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق