تغريدات المشاهير

فيديو| غيرت رأيها.. سيرين عبدالنور تكشف سبب تأخرها عن زواجها قبل 13 عامًا

استعادت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، ذكريات حفل زفافها برفقة زوجها رجل الأعمال فريد رحمة؛ احتفالًا بمرور ثلاثة عشر عامًا على زواجهما.

ونشرت سيرين عبدالنور، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مجموعة صور من حفل زفافها الذي عُقد في 2007، معبرة عن سعادتها باحتفالها بعيد زواجها الـ13.

وتذكرت بعض اللحظات الجميلة التي جمعتها بزوجها فريد رحمة من هذا اليوم، قائلة «صارو 13 سنة والعمر كلو يارب، عيد زواج فريد رحمة وسيرين عبد النور».

اقرأ أيضًا: كيدهن عظيم.. رد قاسٍ من داليا مبارك بعدما أخطأت سيرين عبدالنور في اسمها

كما شاركت سيرين جمهورها مقطع فيديو برفقة زوجها، كشفت خلاله عن كواليس تأخرها على حفل زفافها، مما دعى فريد حينها للقول لأصدقائه مازحًا بأنّ سيرين ربما غيرت رأيها.

وحصل الثنائي على العديد من التهنئات والتعليقات الإيجابية التي تتمنى دوام السعادة والحب على هذه الأسرة الصغيرة التي اكتملت بالطفلين «تاليا وكريستيانو».

وفي سياق منفصل، غابت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن موسم دراما رمضان 2020؛ بسبب تأجيل مسلسلها «دانتيل» وعدم القدرة على استكماله على إثر انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

مسلسل «دانتيل» من إنتاج شركة «إيغل فيلمز» لصاحبها جمال سنان، ويشاركها البطولة الفنان السوري محمود نصر للمرة الثانية بعد تحقيقهما نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل «قناديل العشاق».

اقرأ أيضًا: سيرين عبدالنور تغادر السباق الرمضاني.. وتظهر بوجه جديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق