مشاهير الفن

فيديو| سميرة سعيد: «مبحبش أصرف على رجالة.. وطليقي الثاني راجل مؤدب»

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد للمرة الأولى، تفاصيل طلاقها من رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي، ووالد ابنها الوحيد “شادي”.

سميرة سعيدة

وقالت سميرة سعيد، في برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني: إنها تزوجت النابلسي بعد انتهاء العدة بشهر واحد، على طلاقها من زوجها الأول الموسيقار المصري هاني مهنا.

وأضافت أنها لم تتحدث على الإطلاق سابقًا عن انفصالهما ولم تتطرق إلى التفاصيل، منوهة بأن العلاقة بينهما جيدة لوجود رابط أبدي متمثل في ابنهما “شادي”.

وأوضحت أن زوجها لم يستطع الاستقرار معها في المغرب وهي أيضًا لم تستطع الاستقرار في أمريكا، ومن هنا كانت هناك صعوبة في التواصل بهذا الشأن، فكان الحل الوحيد هو الانفصال الذي جاء بعد 4 أعوام؛ حيث وقع رسميًا عام 1998.

وأكدت أن هناك احترامًا متبادلًا طول الوقت وتوجد علاقة طيبة، بينها وبين والد شادي، واصفة إياه بـ”الرجل الطيب المتربي”.

وقالت: “إحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصالنا أبدًا وزوجته الحالية صديقتي جدًا جدًا وهي ست محترمة ومثقفة وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادي وهما أخوات شادي للأبد”.

وتطرقت سميرة سعيد، للحديث عن زواجها الأول من الموسيقار المصري هاني مهنا والذي تم عام 1990 وجاء الانفصال بعد 4 سنوات، رافضة التعليق على تصريحاته الأخيرة وقالت: “مش بحب الكلام في الأمور الشخصية أنا أفتكر إني اتكلمت على زواجى منه مرة أو مرتين بالكتير ونادرًا لما أتكلم وده اللي اتربيت عليه إننا مش بنقول أسباب الانفصال زي ما مش بنقول أسباب الزواج”.

وقالت إن الجهر بالتفاصيل، أمر غير محمود، كما نفت تمامًا زواجها في السرّ بعد الطلاق من زوجها الثاني، وأنها تعيش منذ 23 عامًا دون زواج تخللتها علاقات كان من الممكن أن تتكلل بالزواج الرسمي للمرة الثالثة ولكن هذا لم يحدث.

وعلقت “سميرة” بشأن إمكانية قيامها بالإنفاق على رجل قائلة: “لأ طبعًا محبش أصرف على راجل، ولكن لو هو مش قادر يصرف عليا وأنا مقتدرة ممكن أصرف على نفسي وهو يصرف على نفسه طالما في احترام”.

اقرأ أيضا.. خلاف بين شريف منير وابنته.. واعتذار مؤثر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق