لايف ستايل

فيديو| سما جاد أول سعودية تحصد لقب «توب شيف» العالم العربي

حصدت الشيف السعودية سما جاد، لقب «توب شيف» العالم العربي للموسم الرابع؛ كأول سعودية تحصل على اللقب منذ انطلاق البرنامج.

توب شيف العالم العربي

وشهدت المرحلة النهائية من البرنامج، أمس الأربعاء، منافسة قوية بين «سما» والشيف البحرينية تاله بشمي والجزائري محمد سي عبدالقادر.

 السعودية سما جاد

وخاض المتنافسون تحديين، الأول هو إعداد طبق مالح من القهوة والكستناء، وخسرت البحرينية تاله في هذا التحدي.

وانتقلت المسابقة إلى التحدي الثاني والأخير، بين الشيف الجزائري وسما جاد؛ لتتمكن الأخيرة من الفوز، وتعود إلى وطنها حاملة لقب «توب شيف» للموسم الرابع.

حلم وتحقق

وعبرت الشيف السعودية، عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز، كأول سعودي وسعودية، تحصل على لقب توب شيف العالم العربي، فضلًا عن أنها أول امرأة تنال اللقب أيضًا.

وقالت على حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»: «لا توجد كلمة تعبِّر عن سعادتي اليوم، حلم وتحقق بالنسبة إلي، اليوم تغيَّرت حياتي للأبد، اليوم وبكل فخر أقول أنا أول امرأة سعودية تتوَّج بلقب توب شيف».

سما جاد مع أطفالها

وأضافت «المشوار لم يكن سهلاً، وابتعادي عن أولادي لم يكن سهلاً كذلك، وكوني زوجةً وأمًا، كان هذا الأمر مرهقًا بالنسبة إلي بأن أجري وراء حلمي وفي الوقت نفسه أن أكون زوجةً وأمًا، أهتم بعائلتي، ولا أقصِّر عليهم بشيء».

واستكملت «من كل قلبي أشكر زوجي على دعمه لي، وإيمانه بي، ما جعلني أقوى. كنتَ دائمًا تقول لي أنتِ طموحة وأحب طموحكِ، وأحب جنونكِ، وأحب شغفكِ، وأحب استعدادكِ للقتال في سبيل حلمكِ».

وتابعت «وأنا قويةٌ اليوم، أقول لكَ أنا أحبك، وأحب صبرك علي، ودعمك لي، وأشكر أولادي الذين كانوا أحد أسباب قوتي في لحظات ضعفي ويأسي، أولادي الذين يرونني superwomen».

سبق وأن كشفت «سما» عن دخولها للمسابقة لإثبات نفسها كشيف وكأم قوية، مؤكدة أن أكثر شيء ساعدها هو أن يكون لديها إيمان وقدرة بنفسها وزوجها وأولادها.

«توب شيف» هو برنامج متخصص في الطبخ، ويُعرض على فضائية mbc 1، ويتنافس خلاله 16 طاهيًا محترفًا من مختلف الدول العربية، بإشراف لجنة من المتخصصين العرب والعالميين.

اقرأ أيضًا: «طهاة العالم» يستعرضون مهاراتهم في «جلفود 2020» بدبي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى