تغريدات المشاهيرمشاهير

فيديو| رامي عياش يُسعف امرأة فقدت وعيها في مطار بيروت

قدم الفنان اللبناني رامي عياش ، الإسعافات الأولية إلى امرأة فقدت وعيها في مطار بيروت في موقف إنساني؛ ما حظى باهتمام وإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهوره.

رامي عياش

وبينما تواجد الفنان اللبناني بالصدفة في مطار بيروت، تعرضت امرأة كانت تقف بجانبه إلى حالة إغماء مفاجأة أدت إلى سقوطها أرضًا، ما أثار ذعر المحاطين بها.

وعلى الفور، تعامل رامي عياش مع الموقف وبدأ في تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها حتى يستطيع إفاقتها في موقف إنساني قد لا يُقدم عليه الكثير من النجوم.

الإسعافات الأولية

ونشرت سارة رامي عياش، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو أثناء إسعاف والدها للمرأة، وهو يردد «أعيطين مياه أعطيني مياه».

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، مشيدين بالموقف الإنساني الذي بدر من الفنان مع سيدة لا يعرفها مطلقًا، وسط تعليقات كثيرة.

وجاءت جميع التعليقات إيجابية؛ إذ قال أحد المتابعين «رامي عياش ابن الأصول ابن الجبل الذي ينشر المحبة والرحمة والإنسانية في كل مكان يوجد به الله يحميك ويحفظك ويجعلك دائمًا سند لكل محتاج».

موضوع عفوي

ورد «عياش» على التعليقات التي حصل عليها بكثير من الحب والتواضع، قائلًا: «موضوع عفوي جداااا وتلقائي وهيدا أقل واجب، اعتبرتها امي أو أي انسانة قريبة كيف ما بساعدا ووقعت قدامي».

كما استنكر في رده التعليقات التي حولت هذا الموقف الإنساني إلى موقف استغلالي، معلقًا: «تخيّل بعض العقول المريضة عمبتقول لشوا ساعدتها لتشتهر ؟؟!! خلصت الدني».

ويُعرف الفنان رامي عياش بمواقف الإنسانية التي لا حصر لها، فبعيدًا عن «مؤسسة عياش للطفولة» التي تهتم بالأطفال ورعايتهم وتوفير مأوى آمن لهم، قدم الدعم والمساندة لعدد من زملائه.

ومنهم الفنان اللبنانية كارول سماحة، التي دافع عنها أثناء حملة «التنمر» التي تعرضت لها؛ بسبب ظهورها بدون مكياج قبل حفلها على مسرح الأونيسكو بباريس مع مدير أعمالها ماريو.

وقال رامي في تغريدة داعمة لها «كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة، منحبك».

«بحبك» رسالة نوال الزغبي لـ رامي عياش

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق