مشاهير الفن

فيديو| «حتة من قلبي».. جديد حسين الجسمي باللهجة المصرية

أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أحدث أعماله الفنية والتي تحمل اسم “حتة من قلبي”، ليواصل من خلالها مسيرة الغناء باللهجة المصرية والنجاحات التي يحققها.

أغنية حتة من قلبي

وتتميز الأغنية بنمط الإيقاع السريع والكلمات المميزة والمبهجة، التي تناسب الأجواء الصيفية؛ حيث لم يخرج الجسمي عن إطار الأغاني التي اعتاد تقديمها مؤخرًا خاصة باللهجة المصرية.

حسين الجسمي
حسين الجسمي

وتناسب لحن “أغنية حتة من قلبي” مع صوت حسين الجسمي المميز، ليواصل مسيرته في تحقيق نجاجات لافتة؛ حيث تمتاز أغانيه بنكهة خاصة تميزه عن غيره من النجوم.

اقرأ أيضًا: «يا حتة من قلبي».. حسين الجسمي يوجه رسالة لمصر وأحلام فخورة

أغنية حتة من قلبي التي طرحها على القناة الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من ألحان وغناء حسين الجسمي، كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع وميكس وماسترينغ علي فتح الله.

وحققت الأغنية نجاحًا مبهرًا؛ حيث حصدت ما يقرب من 700 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على «يوتيوب».

وطرح حسين الجسمي مؤخرًا، أغنية “فوق” وهي من كلمات أحمد الصانع، ألحان حسين الجسمي، وتوزيع حسام كامل، محققة أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر “يوتيوب”.

ومن المقرر أن يُحيي حسين الجسمي والفنانة السورية أصالة نصري، حفلًا في أبو ظبي يوم 22 يوليو الجاري، داخل “الاتحاد أرينا” في جزيرة ياس؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة.

اقرأ أيضًا: «فوق».. حسين الجسمي يفاجئ الجمهور

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى