مشاهير الفن

فيديو| بسمة وهبة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادثة البحر مع أصالة

روت الإعلامية المصرية بسمة وهبة المزيد من التفاصيل حول تعرضها والمطربة السورية أصالة نصري لحادث مروع، كاد أن يودي بحياتهما، في رحلة بحرية.

وقالت إنها من عرضت على أصالة قضاء يوم في مدينة العلمين، مؤكدة على أنها جيدة في قيادة “الجيت سكي”.

ولفتت إلى أن الطبيب قال إنها كادت تتعرض لارتجاج في المخ و أمرها بالراحة 48 ساعة، موضحة أنها مرت مجددًا على المكان الذي وقع فيه الحادث، وعلمت السبب وراء اختلال أصالة واصطدامها بالصخور.

وأوضحت أن وجود مركب كان يمر  في اللحظة ذاتها، هو السبب في حدوث موجات عالية بالبحر أدت للتأثر على أصالة وجعلها لا تتحكم بشكل جيد خلال القيادة.

وحذرت بسمة وهبة الجميع بهذا الأمر حتى لا يتعرضوا لأي حادث، فيما أشارت إلى أن الهدف من الرحلة كان توثيق جمال المدينة في فيديو كي تنشره أصالة في حساباتها بالسوشال ميديا ويراه جمهورها في الوطن العربي.

وأشارت إلى أن الفيديو لم يكتمل بسبب الحادث، لافتة إلى أنه وبعد عودتها للمنزل أعطتها أصالة هاتفها وأخبرتها أنها عندما أخذت الهاتف كان الفيديو مفتوحًا ويبدو أنه صور الحادث.

واستأنفت: “أنا مش بعرف في التكنولوجيا أوي وكل ما فكرت فيه وضع الهاتف في الأرز في محاولة لإنقاذه ولكن بعد ذلك اكتشف ابن أصالة الصغير أنه مضاد للمياه وفوجئت أن الفيديو تم تصويره ولم أصدق القدر أنني وثقت الحادثة بنفسي”.

ووجهت الإعلامية المصرية الشكر لبحار يدعى “علي”، ساعدها وأنقذها، موضحة أنها التزمت بما قاله الطبيب بعدم التحرك وأنها التزمت بذلك حتى الساعة السادسة مساء أمس، وبعد انتهاء هذه المدة ذهبت إلى البحر ووجدت ابن صديقتها يلعب بـ”الچيت سكي”، فلم تخف وطلبت منه أن يأخذها في جولة، لاستكمال الفيديو الذي صورته وقت الحادث.

 

اقرأ أيضًا.. المحكمة تنصر أحمد الفيشاوي على ابنته “لينا” بقرار جديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق