مشاهير الفن

فيديو| أغنية «هانت عليك» تضع عبدالمجيد عبدالله في الصدارة

تصدر اسم النجم عبدالمجيد عبدالله مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، بعد طرح برومو أغنية «هانت عليك» من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وينتظر طرح الأغنية كاملة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد صدورها على تطبيق «ديزر».

ودشن محبي وعشاق الفنان السعودي، وسم «#عبد_المجيد_عبد_الله #هانت_عليك» عبر “تويتر”، ليصبح الأكثر تداولًا في المملكة، في وقت قياسي.

وحصدت الأغنية، ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور؛ عبر تداول الجمهور كلمات الأغنية، فيما صنع البعض مقاطع فيديو طريفة باستخدام تقنيات في الهواتف النقالة، واستعاد آخرون الذكريات مع أغاني عبدالمجيد عبدالله بنشر أبرز أعماله.

من جهته، تفاعل عبدالمجيد عبدالله مع أحد المقاطع الطريفة، التي صُممت باستخدام فلاتر الهواتف وأعاد نشر المقطع عبر حسابه في تويتر، معلقًا: «حبيت الأغنية».

وتعد «هانت عليك»، أحد أغاني ألبوم عبدالمجيد عبدالله الجديد، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة؛ إذ فاجأ الفنان السعودي جمهوره قبل قرابة شهر ونصف الشهر بإعلان اقتراب طرح ألبومه الغنائي الجديد؛ إذْ بدا أنه استغل فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا للعمل على الانتهاء من تفاصيل الألبوم.

 

اقرأ أيضًا.. ريما الرحباني في رسالة غاضبة: فيروز ليست وريثًا.. هي الأساس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق