ثقافة وفنونمشاهير الفن

فيديو| عبدالله بالخير يكشف سبب عزوفه عن الزواج

أعلن الفنان الإماراتي عبدالله بالخير ، عن أسباب عزوفه عن الزواج حتى الآن بالتزامن مع «يوم العزاب العالمي» الذي تم الاحتفال به الخميس الماضي.

عبدالله بالخير

وأوضح الفنان الإماراتي خلال مداخلة عبر برنامج «معالي المواطن» المذاع عبر فضائيّة mbc، أن الإنسان مبرمج ودورة الحياة عند الإنسان تبدأ بأنه يولد ويدرس ثم يعمل ويتزوج ثم ينجب أطفال.

وقال «عليك أن تكون متميز ومختلف وتبحث عن الحب وهذه مشكلة كبيرة، أحيانًا تشعر أن الناس تزوجوا لضغوط الوالدين، أو المجتمع أو الظروف».

أنواع الزواج

وأضاف «كل هذه المواصفات بعد فترة تؤدي للانفصال، وعندي أصدقاء كثير يعانون من تلك المشاكل»، موضحًا أنواع الزّواج الأربع والنوع الذي يبحث عنه.

الزواج الممتليء

وأكد أن عالم النفس «ماسلو» حدد أربعة أنواع للزّواج، أولها «الزواج الممتلئ» وهو المتكامل في كل شيء، من سعادة وانسجام تامّ.

وأوضح أن هذا الزواج متوافر فيه كلّ الوسائل والحبّ المتبادل، وينتج عنه ثمرات جميلة كالأطفال والاستمراريّة والتطوّر.

الزواج السعيد

والنوع الثاني، هو «الزّواج السعيد» وهو كلّ زواج يكاد يكون عاديًا وليس فيه متعة ولا امتلاء، ولكنّ الزوجان يعيشان مع بعضهما في سعادة، وهذا حدث مع فنانين كثر.

الزواج المحايد والتعيس

وأوضح عبدالله بالخير إلى أن النوع الثالث هو «الزواج المحايد» يعني الأهل زوّجوه ويقولون له في المستقبل تحبّها، والرابع هو «الزواج التعيس» وهو من ظروفه حكمت عليه بالزّواج.

كما أشار إلى أنه يُفضل النوع الأول «الزواج الممتليء» وهو ما يبحث عنه، قائلًا «أريد إنسانة تحبّني وتعشقني، لا تعشق فنّك ولا تجارتك ولا رياضتك ولا شهرتك».

وأكد أن البحث ما زال جاري حتى الآن عن مثل هذا النوع؛ للعيش في وئام واستمرارية، فلن يُقبل على هذه الخطوة إلا عند إيجاد الفتاة المناسبة.

فيديو| إطلالة غريبة.. عبدالله بالخير بالكاجوال في لندن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق