مشاهير الفن

فيديو| أحمد السقا يعلق على وصفه بـ«تربي الفنانين»: «ده ثواب»

كشف الفنان المصري أحمد السقا، عن أسباب خلافه مع الفنان المصري الشاب تامر حسني؛ بسبب فيلم الفلوس، معلقًا على تلقيبه بلقب «تربي الفنانين».

أحمد السقا وتامر حسني

وعن خلافه مع تامر حسني، أوضح  “السقا”، في مقابلة مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في أولى حلقات برنامج  “السيرة”  الذي يذاع على فضائية «dmc»، أن الخلاف وقع بينه وبين مواطنه الفنان تامر حسني، بسبب فيلمه الأخير “الفلوس”.

وقال: إن تامرحسني تحدث معه كي يظهر كضيف شرف في الفيلم، مستكملًا: “وافقت عشان بردوا الحق يتقال إنه وافق وشاركني في مسلسل (ولد الغلابة) اللي اتعرض في رمضان”.

وتابع السقا: “تفاجأت بصورتي على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقني وتسبب لي في مشاكل نفسية وعلى مستوى العمل أيضًا، معقبًا أن تامر حسني كان يستطيع أن يلغي الأمر ولكنه تجاهل وتعلل عندما تحدثت معه بأن الأمر يعود إلى الشركة المنتجة والفانز، إلا أنه لو كان كذلك لكان باستطاعته إنهاء الأمر وترضيتي”.

وأشار إلى أنه يعلم أن تامر حسني لم يتعمد ذلك، إلا أنه أهمل الأمر، لأنه ربما كان مشغولًا وترك الأمر دون اهتمام.

وأضاف: “لو تامر حسني قابلني وقالي كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيًا بطبعي مسامح.. ومسامحك يا تامر”.

"أنا زعلان من تامر حسني جدًا" في #السيرة النجم أحمد السقا يكشف لأول مرة عن زعله من النجم تامر حسني بسبب فيلم "الفلوس"

"أنا زعلان من تامر حسني جدًا"في #السيرة النجم أحمد السقا يكشف لأول مرة عن زعله من النجم تامر حسني بسبب فيلم "الفلوس"

Gepostet von dmc TV am Freitag, 9. Oktober 2020

وعن حرصه على المشاركة في مراسم دفن زملائه، تحدث عن دفن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، معلقًا: “وفاته أثرت فيا جدًا خاصة إن علاقتي بيه كانت قوية، وعلى اتصال دائم ببعض طول الوقت، وكان بالنسبة لي حاجة كبيرة أوي”.

وتابع السقا: “دفنت الراحل هيثم أحمد زكى ووالده وممدوح وافي”، مؤكدًا أنه لم يصاب بضيق عندما يصفه البعض بأنه تربي الفنانين.

وعلقّ: “ده ثواب نزلت مقابر كثيرة وأول مرة وأنا في تانية ثاني تقريبًا، ولم أخاف من ذلك وطول الوقت، أذهب إلى والدي في المقابر وأقرأ الفاتحة للأموات”.

 

اقرأ أيضًا..صور| إطلالة سميرة سعيد في ذا فويس سينيور تخطف الأنظار.. كم يبلغ ثمنها!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق