ثقافة

فعالية كوكوميلون.. ترفيه وتعليم للأطفال في موسم الرياض2

يحتضن موسم الرياض في نسخته الثانية المقامة حاليًا، فعاليات خاصة بالصغار مثل الكبار، أبرزها «فعالية كوكوميلون»؛ حيث يحرص على تنويع فعالياته لتتماشى مع جميع الفئات العمرية ويوفر فرصة متساوية من الترفيه والثقافة للجميع.

وتعد «فعالية كوكوميلون» من أبرز فعالياته المميزة المخصصة للأطفال، وتقام في منطقة «ونتروندرلاند» إحدى مناطق الموسم الترفيهي الأضخم عربيًا، والتي شهدت إقبالًا ضخمًا من الأطفال.

فعالية كوكوميلون للأطفال

وتضم الفعالية المخصصة للأطفال مفاهيم جديدة للألعاب، تعمل على دمج التعليم بالترفيه، وبالفعل تمكن الفعالية من إثبات مكانتها بصفتها مركزًا لرعاية الأطفال وحضانتهم.

وتهدف إلى جعل الأطفال من سن سنة حتى 6 سنوات، يعيشون تجربة مختلفة من خلال العيش في المنزل والذهاب للمدرسة أو المزرعة بجانب اللعب في الحديقة.

بالإضافة إلى تقديم عددًا من المهارات والمعلومات للأطفال من خلال الأكاديمية التعليمية لمركز «كوكوميلون» بمنطقة الصندوق السحري، فضلًا عن تنظيم المسابقات الترفيهية للأطفال وتقديم الوجبات الخفيفة لهم.

علاوة على تمكين الأطفال من الالتقاء بأطفال آخرين واللعب معهم، والتسوق وشراء الألعاب، وممارسة ألعاب حركية وجماعية أخرى، كما أنه تم تدريب موظفات على الاهتمام بالصغار بشكل آمن؛ مما يسمح للعائلات بالاستمتاع بفعاليات المنطقة في أجواء تتسم بالمرح والترفيه.

مناطق ونتروندرلاند الترفيهية

وشهدت منطقة «ونتروندرلاند» في الساعات الأولى من انطلاق فعالياتها إقبالًا جماهيريًا، كما ضمت 6 مناطق للألعاب، بها أكثر من 103 لعبة للكبار والصغار.

كما تحمل كل منطقة منها هوية محددة، وهي «منطقة غابة الثلج» التي تتضمن عدة فعاليات وأنشطة، و«منطقة دريم لاند كرنفال» التي تشمل عددًا من الألعاب المزينة بالأضواء الساطعة.

بالإضافة إلى «منطقة مغامرات الرعب» وفيها ثلاث تجارب مستوحاة من أفلام رعب عالمية، و«منطقة الصندوق السحري» المخصصة للأطفال ليكتشفوا فيها كثيرًا من الألعاب الممتعة، و«منطقة المهرجان الشتوي» التي تجمع بين الثقافة والترفيه، إضافة إلى «منطقة طريق العجائب».

اقرأ أيضًا: دمج التعليم بالترفيه في موسم الرياض 2021.. ما هو مركز «كوكوميلون»؟

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى