لايف ستايل

فعاليات موسم الرياض 2021.. 4 تطبيقات تمكنك من الحجز ومتابعة الجديد

يرغب الكثير من الأفراد متابعة فعاليات موسم الرياض 2021 بشكل يومي، لمعرفة أحدث الأنشطة وحجز التذاكر.

تطبيقات فعاليات موسم الرياض 2021 

وتساعد عدد من التطبيقات على متابعة الأحداث بشكل جيد، خاصة أن البعض يعتمد عليها في حياتهم اليومية، فلا يمكن الاسغناء عن التكنولوجيا في الوقت الحالي.

وترصد مجلة «الجوهرة»، خلال السطور التالية، مجموعة من التطبيقات التي تساعد الأفراد على تتبع الفعاليات في موسم الرياض 2021، بالإضافة إلى حجز البطاقات وغيرها من الخدمات.

 فعاليات موسم الرياض 2021
فعاليات موسم الرياض 2021

التطبيق الرسمي لموسم الرياض 2

تستطيع التعرف على كل ما يحدث في موسم الرياض 2021 عن طريق التطبيق الرسمي للحدث الجماهيري، والذي يتوافر على الهواتف المحمولة سواء بنظام الـ «آي أو اس أو الأندرويد».

ويشمل التطبيق، عددًا من التفاصيل الخاصة بالفعاليات، فما على المستخدم سوى تثبيت التطبيق على هاتفه، بعد ذلك التسجيل كمستخدم جديد عن طريق إدخال البريد الإلكتروني ثم الرمز السري، وسيتم التسجيل، بعدها يستطيع الاستمتاع بالأخبار والفعاليات والعروض بالموسم وأيضًا حجز وشراء التذاكر.

«توكلنا» يوضح عدد المرات المسموح فيها بتعديل رقم الجوال

تطبيق توكلنا
تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في المملكة، وذلك كإجراء صحي ووقائي من أجل الحد من فيروس كورونا، لذلك كشف تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، ضرورة ربط تذاكر فعاليات موسم الرياض عن طريق تطبيق توكلنا.

لهذا السبب تم إضافة تذاكر موسم الرياض 2021 على التطبيق، ليبقى المستخدمون على إطلاع دائم بالفعاليات الحديثة، بالإضافة إلى تمكينهم من استعراض التذاكر وشراء ما يرغبون فيه عن طريق التطبيق بسهولة.

إنستجرام وتويتر
يمكن متابعة فعاليات موسم الرياض 2021، عن طريق صفحة الهيئة العامة للترفيه عبر منصتي التواصل الاجتماعي «الإنستجرام وتويتر»، والتي تستعرض جميع الفعاليات والأحداث خلال الموسم، ليبقى المتابع على إطلاع بكل ما يدور في الموسم.

خطوات إضافة تذاكر موسم الرياض 2 في «توكلنا»

الموقع الإلكتروني
يحرص المركز الإعلامي عن طريق الموقع الرسمي لموسم الرياض 2021، على نقل جميع الأخبار الخاصة بالأنشطة والفعاليات، بالإضافة إلى جدولة الأحداث المقبلة بشكل متتالي، للمساعدة في المتابعة، وشراء تذاكر الفعاليات لقضاء أمتع الأوقات.

 

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة بوليفارد الرياض 2021 .. الواجهة الأكثر جذبًا للزوار

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى