مشاهير الفن

فستان روبي في حفلها الأخير يضعها في موقف محرج مع الجمهور

أثارت الفنانة المصرية روبي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إطلالتها في حفلها الغنائي الأخير والذي يعد الأول بعد إعلان عودتها للغناء مرة أخرى.

وأحيت «روبي» الحفل الغنائي بالقرب من الهرم الأكبر، في حفل خاص لإحدى الشركات العقارية، حضره أكثر من 800 شخص بينهم عدد كبير من رجال الأعمال ومشاهير الفن.

وقدمت الحفل الفنانة اللبنانية رزان المغربي، ثم طلت روبي روبي على المسرح بإطلالة أثارت سخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتدت الفنانة المصرية، فستانًا طويلًا لامعًا باللون الفضي والأزرق، بقصة الكتف الواحدة وفتحة جانبية، مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان.

بعد تصدرها التريند.. روبي تثير ضجة بعد وصلة رقص في حفلها..شاهد الفيديو

اقرأ أيضًا: روبي تخطف الأضواء بأول بوستر لألبومها الجديد «حتة تانية»

وبالرغم من حماس روبي على المسرح وأداء رقصاتها المعتادة وسط تفاعل ضخم من الحضور، إلا أن إطلالتها لم تنال إعجاب الكثير من الجمهور على السوشيال ميديا، مؤكدين أن الفستان والحذاء غير موفقين.

وفي سيق متصل، عبر جمهور الفنانة روبي عن سعادته الكبيرة بعودتها إلى الغناء مرة أخرى، معلنين انتظارهم إلى الألبوم الجديد الذي كشفت عن طرحه قريبًا.

وقدمت روبي خلال الحفل باقة من أغانيها القديمة، أبرزها «انت عارف ليه، ليه بيداري» وسط تفاعل كبير من الجمهور، فضلًا عن أغنيتها الجديدة «حتة تانية».

كما وصلت الانتقادات أيضًا إلى منظمي الحفل، الذين صرحوا سابقًا باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، على عكس الصور التي انتشرت من الحفل والتي تؤكد عدم وجود أي إجراءات أو ارتداء للكمامة.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. روبي في عمل غنائي جديد بروح الدراما

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى