روبي تخطف الأضواء بأول بوستر لألبومها الجديد «حتة تانية»

كشفت الفنانة المصرية روبي، عن أول بوستر رسمي لألبومها الغنائي الجديد «حتة تانية»، لتتصدر قائمة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ألبوم روبي الجديد 2021

ونشرت «روبي» البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدة أنه سيتم طرح الألبوم قريبًا.

وظهرت على البوستر بأزياء تناسب يوم الحب؛ حثي ارتدت بلوفر أحمر مع شورت من الجلد الأسود، ونسقت إطلالتها مع شعر كيرلي مميز.

وعلى الفور، احتفل الجمهور بعودتها إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب 14 عامًا؛ حيث يعد ألبوم «مشيت ورا إحساسي» آخر ألبوماتها الفنية.

كما تفاعل عدد من النجوم مع عودتها للغناء؛ حيث هنأها الفنان عمرو سعد، كما عبرت الفنانة جميلة عوض عن انتظارها إلى الألبوم الجديد.

ويتضمن ألبوم روبي الجديد «حتة تانية» من 6 أغاني، تتعاون خلالهم مع الشعراء «أيمن بهجت قمر، ومصطفى حسن»، والملحنين «محمد حمزة، ومحمد يحيى» وتوزيع «أمين نبيل، وأحمد إبراهيم، وتوما».

مسلسل بدر البدور

وتعطل مشروع مسلسل روبي الأخير «بدر البدور»؛ لتكلفته الإنتاجية العالية وعدم العثور على مخرج متخصص في الأعمال التاريخية.

كما واجه المسلسل صعوبة في التعاقد مع الفنان آسر ياسين، النجم الأول المرشح لبطولة العمل، ما أدى إلى تعطيل تصويره.

مسلسل «شقة 6»

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة المصرية مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2021، من خلال التعاقد على بطولة مسلسل «شقة 6» بجانب النجوم «شريف سلامة، حمزة العيلي، سيد رجب، وأحمد بدير».

وينتمي العمل إلى نوعية الـ15 حلقة حول الإثارة والغموض والتشويق بأحداث تتصاعد حلقة تلو الأخرى، من تأليف «رفيق القاضي، محمود وحيد، سعاد القاضي، ونبيل شعيب» إخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف.

اقرأ أيضًا: إصابة روبي تُثير القلق.. هل تمنعها من تصوير «شقة 6»؟