أزياءموضة

فساتين الزفاف المنفوشة.. إطلالة ملفتة وجذابة

تكثر في أوقات الصيف من كل عام حفلات الزفاف، وتفضل الفتيات اعتماد فساتين تناسب تلك الأجواء، ومن ضمن الخيرات المتاحة فساتين الزفاف المنفوشة باعتبارها من الصيحات المفضلة.

 

نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة

وتعتبر فساتين الزفاف المنقوشة، هي أكثر الخيارت المفضلة للفتيات المقبلات على الزواج؛ إذ يمنحكِ طلة كالملكات والأميرات، وهو من الصيحات الرائجة، التي لا يمكن الاستغناء عنها، في حالة كنت تبحثين عن طلة ملكية بأسلوب جذاب وجميل.

نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة لإطلالة ملفتة وجذابة

وخلال السطور التالية، تستعرض «الجوهرة»، نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة التي يجب اتباعها، لإطلالة ملفتة وأنيقة في ليلة العمر.

نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة
نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة

– من الأفضل بالنسبة للعروس ذات القوام القصير أو Petite، تجنب القصات المنفوشة، بسبب أنها تظهرها بقامة أقصر، لذلك من الأفضل ارتداء فساتين زفاف منسدلة وضيقة.

– بالنسبة لصاحبات الجسم الممتلئ، هنا ينصح العروس باختيار فستان منفوش، والانتباه بأن يكون بطبقة واحدة أو طبقتين فقط، فمن الأفضل تجنب التصميم المتعدد الطبقات، حتى لا تظهر ممتلئة أكثر من اللازم.

– إذا وقع اختيارك على تصميم فستان بطبقات متعددة، عليكِ اختياره بحيث يكون من أقمشة الشيفون والتول والدانتيل، لأن هذه الأقمشة الخفيفة سوف تسهل عليكِ الحركة خلال الزفاف، وبشكل خاص أثناء الرقص.

نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة لإطلالة ملفتة وجذابة
نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة

– هناك عدد من التصاميم والموديلات المنفوشة، التي تأتي مع ذيل طويل وتزيد من ثقل الفستان، ومن الممكن إضافة كبسة أو زر من الخلف، من أجل التسهيل عليكِ في حالة كنت ترغبين في التخلي عن الذيل مباشرة بعد الزفة، لتكونين أكثر راحة أثناء الزفاف.

في الوقت الحالي، أصبح هناك بعض الموديلات، التي تصمم مع تنورة منقوشة متصلة قابلة للفصل.

– الاكسسوارات هي التي يستكمل بها إطلالة الزفاف للعروس، ويمكن مع الفستان المنفوش، اختيار مجموعة من الاكسسوارات الناعمة الرقيقة، فمثلًا يمكنك ارتداء أقراط من أحجار ألماسية لامعة متدلية، مع قلادة ناعمة وملائمة مع قصة الفستان من عنق الرقبة، خاصة إذا كانت مفتوحة على شكل v.

– تعتبر الطرحة القطعة المتميزة التي تستكمل بها إطلالتك، لذلك يمكن اختيار طرحة طويلة ناعمة من قماش التول، من أجل إطلالة ملكية، بحيث تكون مناسبة مع شكل الفستان الضخم.

نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة
نصائح لارتداء فساتين الزفاف المنفوشة

 

أخيرًا، هناك الكثير من التصاميم والموديلات المنفوشة لفستان الزفاف، التي تقدمها أفخم دور الأزياء العالمية، وتأتي بقصة الأميرات مع أكمام منسدلة مكشوفة الكتفين وياقة مفتوحة عند منطقة الصدر، وغيرها من الموديلات.

يمكنك اعتماد القصة المناسبة لكِ، سواء محجبة أو لا، لكي تظهري في حفل زفافك بإطلالة ملكية جذابة.

 

اقرأ أيضًا: بدلات رسمية صيفية أنيقة تناسبكِ في صيف 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى