مشاهير الفن

فردوس عبدالحميد: «شاركت في نسل الأغراب بسبب الابن البار.. ومغرمة بـ الاختيار 2»

كشفت الفنانة المصرية القديرة فردوس عبدالحميد، عن سبب مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب الرمضاني، وعلقت على مسلسل الاختيار 2 المنافس في مارثون دراما رمضان كذلك.

وعن مسلسل الاختيار2 قالت فردوس عبدالحميد خلال استضافتها في لقاء تلفزيوني: أنا مغرمة بالمسلسل. السيناريو رائع، ولم يقدم الضباط الذين يحاربون الإرهاب بطريقة جافة. صنع حياة يومية للضباط، ولحظات حب جميلة ورقيقة، وحتى الأجزاء الخاصة بالمقاومة قدمها بشكل جيد جدًا.

وأضافت: أهنئ كل الذين شاركوا في هذا العمل لأنه فعلاً على مستوى رائع، والحقيقة أستاذ كريم عبد العزيز رائع ومذهل، وأستاذ مكي كان مفاجأة رائعة، وقدم دورًا رصينًا إنسانيًا جميلًا، أعتقد أنه سيفتح له مجالات جيدة قادمة.

وعن دورها في مسلسل نسل الأغراب للفنان أحمد السقا وأمير كرارة ، قالت فردوس عبدالحميد، إنها لم تكن موافقة على تقديم دور صغير أو غير أساسي على الشاشة.

وأضافت: لكن قيمة الابن البار في مسلسل “نسل الأغراب” جذبتني وشجعتني على الاشتراك في العمل.

و قالت فردوس عبد الحميد: العلاقة بين هذه الأم وابنها علاقة جميلة جدًا هي علاقة الابن البار. أم قعيدة لا تستطيع الحركة أو تحضير الأكل لنفسها، وابنها يحملها في وقت النوم. هذا الشخص عظيم، وأتمنى طبعا أن يكون هذا موجودًا في كل شباب مصر. الدور يقدم لحظة جميلة بين ابن وأمه فيها إخلاص وحب وود، والابن المعترف بجميل أمه.

اقرأ أيضًا: قصي خولي يثير مشاعر الجمهور بوفاة والدته

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى