مشاهير الفن

رغم مصالحتها لأحلام.. فجر السعيد: «لن أغفر لأصالة»

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، المطربة السورسة أصالة، على الرغم من إتمام المصالحة أخيرًا بين أحلام والمطربة السورية.

فجر السعيد وأصالة

وقالت ” السعيد” عبر حسابها على “تويتر” إنها لن تغفر لأصالة لتجاهلها نعي لرئيس وزراء البحرين الذي وافته المنية الأربعاء الماضي.

وغردت قائلة: “المهم …. إذا نزلت المذكوره أدناه ‎مرثيه أو صورة فيها كلام حزين… أو أي شي يوحي للمتابع إنها حزينه على ‎الفقيد بلغوني” في إشارة للمطربة أصالة.

وتابعت: “عشان يمكن أغير موقفي منها ولو إنها بالنسبه لي لو تسوي ‎نط الحبل مالها ‎غفاريه عندي لإني ما أحب هالنوعيات اللي تاكل وتمش إيدها بالطوفه”.

وكانت أحلام وأصالة نصري قد تصالحتا مساء أمس السبت، وذلك بسبب ابن الأولى الذي كشف عن حبه وأمه لسماع أغاني أصالة، رغم خلافاتهما.

تصالح أصالة وأحلام

وتصالحت كل من أحلام وأصالة بعد خلافات وقعت بينهما العام الماضي، على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث عادا للرد على تغريدات بعضهما بكل ود وحب، وعبر كل طرف عن اشتياقه لرؤية الآخر مرة أخرى.

وجاءت البداية من عند فاهد بن مبارك ابن الفنانة أحلام الذي نشر تغريدة قال خلالها: “الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني”.

 

اقرأ أيضًا.. «جننتي أهلي».. كواليس تصالح أصالة وأحلام وعلاقة أنغام بالأمر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق