مشاهير الفن

غضب وسخرية.. وثائقي ميريام فارس يضع «نتفليكس» في ورطة

يبدو أن شبكة نتفليكس العالمية، اتخذت خطوة جريئة بعض الشئ، مما عرضها إلى الكثير من الانتقادات والسخرية، خاصة بعد الكشف عن «وثائقي ميريام فارس».

وتعرضت «نتفليكس» إلى العديد من الانتقادات بعد الكشف عن استعدادها لطرح فيلم وثائقي يتناول مسيرة حياة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وجانب من تفاصيل حياتها الشخصية خلال فترة الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا.

وروجت ميريام فارس إلى الفيلم الوثائقي الخاص بها على الشبكة العالمية والذي يحمل اسم «Myriam fares – The journey» من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت «ميريام» برومو قصير للفيلم الوثائقي، يكشف عن موعد عرضه للجمهور والمقرر في 3 يونيو المقبل، وبذلك تصبح أول فنانة عربية تتناول شبكة الأفلام والمسلسلات العالمية سيرتها الشخصية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

الفيلم من فكرة الفنانة اللبنانية، وتبلغ مدته ساعة و11 دقيقة، ومن المقرر أن تكشف خلاله عن خبراتها الفنية والشخصية حتى وصلت إلى النجومية، بجانب كواليس تحضيرات ألبومها القادم وفترة حملها بابنها الثاني «ديف» التي تزامت مع بداية الحظر وانتشار فيروس كورونا.

وتسبب هذا الفيلم المنتظر في حالة من السخرية والغضب بين الجمهور، متسائلين عن ما هو المحتوى القيم الذي سيقدمه الوثائقي.

ومن جانبه، علق المنتج والكاتب هشام إسماعيل على إعلان الفيلم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا «وثائقي ميريام فارس ده كفكرة غريب جدًا، وإنهم اقنعوا نتفلكس تشتريه أغرب وأغرب.. انا عارف ودي الفكرة حاجة غريبة أوي».

اقرأ أيضًا: ميريام فارس تثير قلق الجمهور حول صحتها بسبب تغريدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى