مشاهير الفن

عيد ميلاد إليسا الـ48.. مفاجأة خاصة من محمد حماقي وأصالة

حرص كل من الفنان المصري محمد حماقي وزوجته، والفنانة السورية أصالة، على الاحتفال بـ«عيد ميلاد إليسا» الـ48، وسط حفل استثنائي وخاص في العاصمة المصرية القاهرة.

وفاجأ «حماقي» وأصالة ومجموعة من الأًصدقاء المقربين بالوسط الفني، إليسا بإقامة حفل صغير أثناء تواجدها في القاهرة.

عيد ميلاد إليسا الـ48

ونشر صديقها حمدي بدر ومدير أعمال محمد حماقي، صورًا من الحفل؛ إذ ظهرت إليسا وهي تلتقط الصور التذكارية مع أصدقائها وسط حالة كبيرة من السعادة.

وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير، مشيدين بعلاقة الصداقة التي تجمع بين إليسا وحماقي وأصالة؛ حيث اقتصر الحفل عليهم بجانب زوجة محمد حماقي ومدير أعماله.

سبق وأن وجهت إليسا، رسالة خاصة إلى جمهورها وأصدقائها الفنانين في يوم ميلادها، وذلك بعد حرصهم على الاحتفال بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لظروف أزمة كورونا.

اقرأ أيضًا: «سأبني منزلي الخاص».. إليسا تنفصل رسميًا عن روتانا

وتلقت إليسا العشرات من رسائل التهنئة بعيد ميلادها الـ48، قائلة «أشعر بسعادة كبيرة وأنا محاطة بكل هذه الرسائل الجميلة التي تلقيتها في عيد ميلادي».

وأَضافت «شكرًا لكم ولكل منكم أيها الأصدقاء والفنانين والمعجبين وكل من اهتم، اتمنى أن نكون قادرين على الاحتفال في ظروف أفضل».

ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على تهنئتها، كل من «أصالة، نوال الزغبي، مايا دياب، سيرين عبدالنور، هيفاء وهبي، وأحلام» وغيرهم.

وأثارت إليسا قلق جمهورها خلال الفترة الماضية حول حالتها الصحية، وذلك بعد ظهورها بيد مصابة بعد خضوها لعملية بيدها لإنهاء آثار علاج مرض السرطان؛ إذ كشفت عن تورم يدها بسبب آثار العلاج.

اقرأ أيضًا: فيديو| «أنا ما عندي ولاد».. إليسا تدخل في نوبة بكاء على الهواء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق