مشاهير الفن

عمرو دياب ينشر البهجة قبل العيد.. هل قلد محمد منير وتامر حسني؟

تمكن النجم المصري عمرو دياب، من تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن من عيد الأضحى المبارك، بعدما جذب اهتمام الجمهور بإعلان جديد لإحدى شركات الاتصالات.

وجاء الإعلان في صورة فيديو كليب لأغنية تحمل اسم «يا بلدنا يا حلوة»، بطابع ينشر مشاعر البهجة والفرحة، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.

واعتمد الفيديو كليب، على نشر البهجة، من خلال تصويره داخل المدن والمناطق السياحية والمميزة في مصر.

ونجح الهضبة في بث حالة من البهجة في نفوس الجمهور بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وسط تفاعل ضخم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بالأغنية.

وأكد الجمهور أن عمرو دياب نجح في كسر حالة الحزن التي تسبب بها عام 2020 حتى الآن؛ بسبب أزمة كورونا وإجراءات العزل المنزلي وأعداد الوفيات الضخمة.

وبالرغم من النحاج الضخم الذي حققه الفيديو، إلا أن طالته العديد من التعليقات، حيث يعتقد البعض أن فكرة الأغنية ليست جديدة، بل تقليد لإحدى أغاني الكينج محمد منير، والتي تحمل اسم «تعالى نلضم أسامينا».

ويبدو وجود تشابه بين فكرة الأغنيتين؛ إذ اعتمدت أغنية محمد منير التي قدمها قبل 20 عامًا على ذكر أسماء المدن المصرية بالطريقة نفسها التي قدمها الهضبة.

وعلق أحد المتابعين: «أغنية عمرو دياب الأجمل فيها هو التصوير لكن الفكرة منير غناها منذ أكتر من ٢٠ سنة، في أغنية تعالى نلضم أسامينا».

ولم يكن هذا التشابة الوحيد، بل اعتبر البعض أن الفيديو تقليد أيضًا لكليب خاص بالفنان تامر حسني، والذي قدمه في رمضان الماضي كإعلان لإحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر أيضًا.

اقرأ أيضًا: حرب هادئة تشتعل بين عمرو دياب ومحمد رمضان بعد استفزاز الأخير

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى