أزياء

عرض أزياء Lacoste.. تصاميم كلاسيكية معاصرة لصيف 2020

قدم عرض أزياء Lacoste لموسم ربيع وصيف 2020، تصاميم مميزة على ملعب «رولان غاروس» الذي يعد موطن رياضة التنس الفرنسية.

وكشفت العلامة التجارية عن مجموعتها الجديدة لصيف 2020، من تصميم وابتكار المديرة الفنية لويز تروتر؛ في أرجاء حديقة «جاردان دي سير دوتوي».

واستلهمت «تروتيه» أفكارها من أيقونات غير متوقعة بحثت عنها في خبايا تاريخ Lacoste، فشكّلت المجموعة همزة وصل بين الأسلوب الكلاسيكي والإطلالة المعاصرة.

اقرأ أيضًا: كيف ستبدو عوالم الأزياء بعد الإغلاق؟

ويُعدّ هذا الموقع التاريخي موطنًا لعلامة Lacoste العريقة التي تحتفي بالاتحاد العميق بين الرياضة والتراث والأناقة من خلال مجموعتها الجديدة.

وتمكنت العلامة، من إعادة إطلالات لاعبي التنس والجولف بحلّة جديدة مع هذه المجموعة؛ إذ استمدّت المديرة الفنية إلهامها من «جون ف. كندي جونيور» وهو يرتدي قميص بولو من Lacoste في مخيّم صيفي.

وأيضًا «سوزان لينجلن» بطلة العالم المعروفة بأناقتها على أرض الملعب وخارجه، حين كانت عائدة مع «رينيه لاكوست» بالسيارة من دييب إلى دوفيل.

كما تلاعبت المديرة الإبداعية بالأحجام لتمنح عشاق الدار إطلالات مميزة بقصات فضفاضة، فقد أدّت الخياطة المفصّلة دورًا رئيسيًا في المجموعة لتعكس إطلالات رياضية راقية من أزمنة غابرة.

ودائمًا ما شكّل قميص البولو المصنوع من قماش البيكيه رمزًا لعلامة Lacoste منذ العام 1927، وها هو يطل بحلة جديدة وعصرية بقصات مربّعة الشكل تتخللها تفاصيل ملفتة للنظر من الجلد والقماش المحبوك.

وتعاونت علامة Lacoste مع مصمّمتين بريطانيتين، لتكتمل عناصر مجموعة موسم ربيع وصيف 2020؛ حيث صمّمت «هيلين هيركم» أحذية السنيكر المصممة بتقنية الكولاج يدويًا من وحي تصاميم الموسم الماضي وأضفت عليها لمسات جديدة.

اقرأ أيضًا: صور| حكاية ساحرة تُضيفها مجوهرات Serpent Bohème لصيف 2020

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق