تغريدات المشاهير

فيديو| عبدالمجيد عبدالله يواصل الصدارة بـ«أغنية ما كان هذا حب»

يواصل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، رحلة نجاحه اتجاه النجومية والصدارة الدائمة من خلال طرح أجدد أغانيه وهي أغنية «ما كان هذا حب».

وتمكن عبدالمجيد عبدالله من تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد ساعات قليلة من طرح الأغنية، التي حققت أكثر من 200 ألف مشاهدة لحظة طرحها.

ونشر الفنان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الأغنية التي تم طرحها على قناته الرسمية على «يوتيوب»، مغردًا «ظلمتك وانظلمت وفاتني وفااااتك.. ما كان هذا حب حصرياً 2020».

وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير، مطلقين وسم «#ماكان_هذا_حب» و«#عبدالمجيد»، وسط تداول واسع للأغنية التي تم إعادة التغريد بها لمرات عديدة.

وطرح عبدالمجيد عبدالله في وقت سابق، أحدث كليباته الغنائية «معك معك» عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، بالتعاون مع الشاعر فهد مساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطي.

وفي سياق منفصل، أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، الجدل بعد تصريحاتها بالاتجاه إلى تقليد عبدالمجيد عبدالله من ناحية فكرة الترويج لألبومها الخليجي المقبل «لا تستسلم» والمقرر طرحه قريبًا.

وحصلت أصالة على هجوم حاد بسبب تصريحاتها؛ إذ أكد البعض أنها تتحلى بذات الطبع الذي يتحلى به عبدالمجيد عبدالله؛ لذلك لا تستطيع تقليده.

اقرأ أيضًا: هجوم حاد ضد أصالة بسبب تقليدها عبدالمجيد عبدالله.. والأخير يرد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق