تغريدات المشاهير

فيديو| عبدالرحمن بن مساعد يتلقى لقاح كورونا.. ومتابع يستفزه بالتنمر

تلقى الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، لقاح كورونا «فايزر» في ظل الخطوات التي تتبعها وزارة الصحة السعودية، والهادفة إلى وصول اللقاح إلى جميع المواطنين والمقيمين بشكل مجاني تمامًا.

ونشر «بن مساعد» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو وهو يتلقى اللقاح، معلقًا «أخذنا اللقاح الله ينفع به».

وأكد الأمير على استعداده الكامل لتلبية رغبات المتابعين بالحديث عن الآثار الجانبية بعد تلقي اللقاح مباشرة ونقل تجربته إليهم عبر حسابه الرسمي على «تويتر»؛ حيث طالبه البعض بذلك.

وقال «ان شاء الله سأفعل.. وإلى الآن بحمدالله لا أعراض.. وسألت بعد أخذ التطعيم ماهي الأعراض المتوقعة وكان الجواب حرارة وآلام محتملة في المفاصل وخمول لمدة بسيطة لا تتجاوز يومًا واحدًا، وقد لا تأتي هذه الأعراض».

عبدالرحمن بن مساعد يرد على التنمر

وعلق أحد المغردين على الفيديو في رد استفز «بن مساعد»؛  حيث أبدى تعجبه من ارتداء الأخير «فانلة» داخلية مثل الجميع، قائلًا «فيه العافية ان شاء الله، بس استغربت طال عمرك طلعت تلبس فنيلة داخلية زينا».

ومن جانبه، رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على المغرد بشكل ساخر، معلقًا «اليوم بس عشان التصوير، عادة البس درع من الزمرد والياقوت».

img

ولم يتوقف الأمر عند رد «بن مساعد» الساخر، بل نشر تغريدة أخرى يتسائل خلالها عن أسباب التنمر المتزايد على التغريدات على السوشيال ميديا، مطالبًا كل من يرد بتنمر أن يُظهر نفسه.

وقال «سؤال لمن يرد على تغريدة بتنمر أو قلة أدب مع أن التغريدة لا تتعرض له أو لأي شيء يخصه لا من قريب أو بعيد وليس بينك وبينه أي معرفة».

وأضاف «هل من الممكن أن تقول تعليقك المتنمر الشيء للشخص في وجهه لو جمعكما مكان واحد؟ غالبًا أن الإجابة ستكون: لا.. إذًا أنت فوق أنك قليل أدب أنت أيضًا جبان!».

وحظت هذه التغريدة بتفاعل كبير وضخم من قبل المتابعين والمشاهير أيضًا؛ حيث قال عبر الفنان المصري رامي جمال عن معاناته مع التنمر أيضًا على السوشيال ميديا.

وقال رامي جمال «يا أمير دي لعنة السوشيال ميديا، زي ما في ناس محترمين كتير في ناس العكس والكيبورد اللي مستخبين وراه مجرأهم وقلة أدبهم طريقتهم للفت الانتباه، أعانك الله واعاننا جميعًا على التجاهل».

اقرأ أيضًا: أمسية شعرية للأمير عبدالرحمن بن مساعد.. و«آل الشيخ» يعلق

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى