مشاهير الفن

عبادي الجوهر وأصالة في «ضيافة بدر» بجلسة موسيقية خاصة


يستعد كل من الفنان السعودي عبادي الجوهر وأصالة نصري الفنانة السورية، إلى لقاء جمهورهما عبر منصة وزير الثقافة السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

عبادي الجوهر وأصالة

ويأتي هذا اللقاء المنتظر ضمن مبادرة «ضيف بدر»؛ حيث يلتقى الثنائي مع الجمهور عبر البث المباشر بعد أن جمعتهما أكثر من مشاركة في الفعاليات الفنية داخل المملكة.

وخلال البث المباشر، يتغنى عبادي الجوهر عازفًا على العود، بينما تشدو أصالة لمحبيها بباقة مميزة من أغانيها القديمة والحديثة؛ حيث شكل عبادي الجوهر وأصالة ثنائيًا فنيًا مميزًا في العديد من المناسبات.

ومن المقرر أن يتم عرض البث المباشر الذي سيجمع عبادي الجوهر وأصالة مع جمهورهما، يوم 27 يناير الجاري في تمام الساعة 11 مساءً.

وافتتح فنان العرب محمد عبده، أول فعاليات مبادرة «ضيافة بدر»، كما استضافت في ليلة واحدة كلاً من «راشد الماجد، ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر»، فضلًا عن مشاركة النقاد والكتاب والمثقفين والشعراء، أبرزهم الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد.

اقرأ أيضًا: أصالة ملكة الترند السعودي بعد حفلها «الأونلاين»: الملحن «سهم» أعاد صناعتي 

ويمتلك الثنائي الفني أرشيف في البث المباشر؛ حيث شارك «الجوهر» جمهوره عبر حسابه الرسمي في أكثر من مناسبة خلال العام الماضي 2020، بينما كان يُشاركهم بالعزف على العود عبر السناب شات.

كما طلت أصالة في 2020 بأكثر من ثلاث إطلالات في البث المباشر، والتي سيطر عليها العفوية والحب، ولكن ظهورها في «ضيافة بدر» سيكون أشمل وأكثر من ناحية الفن والثقافة.

دويتو «قد الحروف»

سبق وأن التقى عبادي الجوهر وأًصالة فنيًا في أكثر من تعاون خلال مسيرتهما الفنية؛ حيث جمعتهما الحفلات الغنائية بالمملكة، وكانت أول مرة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة في مارس 2019.

وبعد شهر واحد اجتمعا ضمن جلسات السعودية بالرياض، كما تشاركا الغناء على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بأكثر من عمل مشترك، منهم ليلة الأمير عبد الرحمن بن مساعد في موسم الرياض بأكتوبر 2019.

كما جمعهما الغناء المشترك لأغنية «قد الحروف» التي تغنت بها أصالة عام 2003، والأغنية من ألحان عبادي الجوهر.

اقرأ أيضًا: حفلات صيف 2020.. عبادي الجوهر يواجه كورونا Live

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق