«جهـز نفسك».. تفاصيل عرض مسلسل «ثانوية النسيم»

ينتظر عشاق ومحبي الأعمال الدرامية موعد عرض مسلسل «ثانوية النسيم»، وهو ضمن المسلسلات السعودية الاجتماعية، التي ستطرح بشكل حصري على «منصة شاهد».

وشاركت منصة شاهد، البوستر الدعائي للمسلسل السعودي ثانوية النسيم، الذي يضم عدد من النجوم الكبيرة منهم «فهد البتيري، هند محمد، خالد صقر، نايف الظفيري، نايف البحر» وغيرهم.

مسلسل ثانوية النسيم

ونشرت شاهد بوستر المسلسل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث ظهر عليه كافة أبطال العمل، والذين يقفون في ساحة إحدى المدارس ويقومون بارتداء الجلباب الأبيض.

وأعلنت المنصة عن موعد عرض العمل خلال الشهر الجاري، وعلقت على البوستر: «جهـز نفسك عيال النسيم قرررب وصولهم ولو تظن أنك تعرف شيء عن النسيم صدقني أنت ما تعرف شيء.. ثانوية نسيم 28 يناير».

وتفاعل مع البوستر الدعائي للمسلسل فور نشره عدد كبير من الجمهور والمتابعين، بشكل خاص وأن البوستر ذكرهم بذكرياتهم القديمة خلال مرحلة الدراسة، ومن ضمن التعليقات «مرحب بذكريات المدرسة».

أحداث مسلسل ثانوية النسيم

وبالنسبة لأحدث المسلسل فهي تدور حول معلم يصدر قرار بتعيينه في ثانوية النسيم، على أمل أن يقوم بتطبيق من خلاله أفضل السبل والطرق التعليمية المتقدمة في المدرسة، خاصة مع التطورات الكبيرة في المناهج التعليمية،  ولكنه يواجه الكثير من المشاكل التي تكشف له عن واقع لم يكن يتصوره داخل المدرسة على أكثر من مستوى.

يشار إلى أن الساحة الدرامية شهدت عرض مجموعة من الأعمال الدرامية الأخرى والتي نجحت في جذب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية، و التي من أبرزها مسلسل «حياة لا تشبهني» من بطولة كل من النجوم التالية «هبة الدري، حسين المهدي»، وهو من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج عبدالله التركماني،

وتدور أحداث هذا العمل في سنوات سبعينيات وثمانينيات القرن العشرين، داخل أسرة كبيرة تعيش في منزل واحد، وكل أفرادها يعيشون واقعاً لا يشبه أحلامهم أو طموحاتهم.

اقرأ أيضًا: «عنف جسدي ومعنوي».. حقيقة طلاق شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر