ديكورات

طرق تجديد الأثاث.. 5 حيل ذكية لتحويل الأثاث الرخيص إلى باهظ الثمن

طرق تجديد الأثاث وجعل المنزل يبدو أنيقًا، قد يكلفك الكثير من الأموال مما يجعل هذه الفكرة صعبة التحقيق، ولكن يمكنك تحويل أثاث منزلك القديم إلى جديد وجعله يبدو باهظ الثمن ببعض الحيل والأفكار.

على سبيل المثال، يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لتحويل الأثاث الرخيص إلى ديكور أنيق يعطي قيمة عالية للمكان، بما يناسب ذوقك الشخصي دون تكلف الكثير من الأموال.

طرق تجديد الأثاث

طرق تجديد الأثاث القديم

نرصد في السطور التالية، عدة حيل رائعة تحول أثاثك الرخيص إلى آخر أكثر أناقة، كالتالي،

1- ادهن أثاثك

يمكنك دهان الأثاث بألوان جديدة لحمايته من التلف وزيادة قيمته بتكلفة بسيطة جدًا؛ مما يجعله جديدًا وأكثر أناقة دون تكلف الكثير من الأموال.

2- الجلد

يرتبط الجلد بالفخامة دائمًا؛ حيث يعمل على إضافة جودة وديكور مميز لمختلف التصميمات، لذلك يمكن استبدال القماش القديم بالجلد لرفع قيمة محتويات الأثاث بأقل تكلفة.

3- استخدام الأقمشة

تساعد الأقمشة الدافئة على منحك المزيد من الدفء والجمال، إذا كنت تعيشين في بيئة باردة؛ حيث يمكن وضع الأقمشة على الكراسي غير المريحة لجعله أكثر متعة أيضًا.

4- طاولات الخشب

يمكنك تصميم طاولات من الخشب التي تعتبر أكثر فخامة وذات جودة أفضل، نظرًا لأن الخشب له تأثير قوي على تصميمات الأثاث من حيث الأناقة والرقي.

5- الرخام الصناعي

يعمل الرخام على رفع قيمة الأثاث وإعطائه مظهرًا باهظ الثمن، لكن الرخام الطبيعي مكلف للغاية لذا يمكن استبداله بآخر مقلد، الذي يقاوم البقع والزيوت وتغير اللون، كما أنه أخف وزنًا من الطبيعي.

اقرأ أيضًا: تمتعي بمنزل هادئ ومريح.. 3 ألوان تساعد على الاسترخاء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى