اجتماعيات

طرح 1382 وظيفة نسائية في 39 منشأة خاصة بالرياض

طرحت غرفة الرياض ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، 1382 وظيفة نسائية للسعوديات في عدد من المجالات، وذلك خلال ملتقى التوظيف النسائي الأول في القطاع الخاص.

وظيفة نسائية في الرياض

ونظمت اللجنة بالتعاون مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» يوم الخميس 19 ديسمبر، ملتقى التوظيف النسائي الأول في القطاع الخاص، بمشاركة 39 منشأة.

ونظم القائمون على الملتقى عددًا من ورش العمل لتأهيل المواهب الوطنية لدخول سوق العمل، فيما بلغ عدد المتقدمات لشغل الوظائف 836 باحثة عن عمل.

غرفة الرياض

الشركات المشاركة

و ضم الملتقى كلًا من، «اني وداني، شركة طريبة الزراعية، شركة حمد عبدالله المنيع للأجهزة الكهربائية، أكاديمية ﭬيلوتي للتدريب، شركة فواز الحكير، مستشفى المبارك، شركة رواند العالمية، شركة المجال سيد للخدمات، مركز ريادة الاعمال النسائي، ومجموعة المرشد القابضة».

وشارك أيضًا «بودل للفنادق والمنتجعات، مدارس الرياض، شركة درعة للتجارة، مستشفيات الحمادي، مؤسسة كرز لنن، نكهة الخزامى، الشركة الخليجية للمطاعم والمنتزهات المحدودة، والمعهد العالي النسائي للسياحة والضيافة».

ومن الشركات المشاركة أيضًا، «شركة مذاق الطبخة اللذيذة-مطعم أم شريف، شركة المصنع الأهلي للألمنيوم (نافكو)، مجموعة المهيدب لاستثمارية، شركة وكالات العربية السعودية سارا، شركة أسواق التميمي، مجموعة شركة زيد الحسين وإخوانة».

بالإضافة إلى «شركة كنتال الطبية والتجارية، فندق الريتز كارلتون، شركة سوليدرتي السعودية للتكافل، شركة بيكر تيلي م ك م وشركاه محاسبون قانونيون، شركة نسما، الشركة العربية للبلاط (مساهمة مقفلة)، شركة صلة تمكين العمل، الشركة السعودية جواهر».

خطط وبرامج الدولة

وفي سياق متصل، عبر المهندس منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض، عن سعادته بالتعاون والتجاوب الذي تبديه منشآت القطاع الخاص مع توجهات الغرفة.

وأكد «الشثري» أن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعمًا لخطط وبرامج الدولة، التي تهدف إلى توطين الوظائف؛ وتماشيًا مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

كما أشار إلى أن التعاون بين الغرفة وسابك لتنظيم هذا المنتدى ليس مستغربًا، مؤكدًا مواصلة الجهود لإقامة العديد من الملتقيات لتوفير فرص التوظيف للراغبين من الباحثين عن العمل.

العدل تعلن عن 1728 مرشحًا لوظائف الأمن والسلامة والدعم الفني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق