تغريدات المشاهيرمشاهير

طبيعي 100%.. شيلاء سبت توجه رسالة لمنتقديها

شاركت الفنانة البحرينية شيلاء سبت صورة لها توجه فيها رسالة لكل المتابعين ومنتقدينها بشأن عمليات التجميل، عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام”.

الفنانة البحرينية شيلاء سبت

وحسمت الفنانة شيلاء سبت الجدل المثار حولها في الفترة الأخيرة، بشأن خضوعها لعمليات تجميل.

ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “طبيعي 100%”.

View this post on Instagram

طبيعي ١٠٠٪؜ 👌😋

A post shared by شيلا سبت (@shailasabt) on

وجاءت الكثير من التعليقات على الصورة فور نشرها من متابعيها، وقامت بالرد على بعض منها.

جدير بالذكر، أن الإعلامي صالح الراشد؛ كان سأل شيلاء في أحد اللقاءات الإعلامية عما إذا كانت ترغب في تغيير وجهها، لتؤكد له أنها لا ترغب في تغيير أي شيء في شكلها أو هيئتها.

وأوضحت أنها في فترة ما كانت مهتمة بشكلها، ولكنها الآن أصبحت لا تهتم بالشكل الخارجي وتبحث أكثر عما تقدمه للجمهور، أو ما تفعله في حياتها بشكل عام.

وكانت شيلاء انخرطت في البكاء، منذ يومين، في برنامج “صدى الملاعب” للإعلامي مصطفى الأغا، أثناء الحوار معها، تأثرًا بحديث أختها “أبرار”.

وكان السبب أن أبرار قالت: “شيلاء هي من تكفلت بمصاريف جامعتي ودراستي، كما أنها ساهمت في علاج والدها ووالدتها”.

View this post on Instagram

#مصطفى_الأغا #شيلاء_سبت #ابرار_سبت #شيماء_سبت #صدى_الملاعب #شذى_سبت #اكسبلور 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💚💚 ‎👇👇👇 الراعي الرسمي 👇👇👇 @knooz_aljood _ @knooz_aljood _ @knooz_aljood _ @knooz_aljood ‎💕💕جبت لكم حساب مميز👆 ‎ 🙏🏻 كنوز الجود للخدمات ⚡نظافة عامة و نقل أثاث ‎  فك وتركيب وصيانة مكيفات السبلت  وتخزين الاثاث👍👍🏼فك وتغليف ونقل وتركيب جميع أنواع الأثاث ‎استعداد تام لجميع أنواع التنظيف الفلل ،👍 ‎ والشقق و القاعات ، والمجمعات التجارية والسكنية ‎نقوم أيضا بتنظيف الموكيت و الأثاث والنوافذ … 👍👍🏼مكافحة  جميع أنواع الحشرات والقوارض 👍 ‎👍 مع التزامنا بالعمل المتقن والأسعار المناسبة 👍 ‎🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸📲0554538800 للتواصل المنطقة الشرقية . الدمام 🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸 📲 المنطقة الوسطى الرياض :  0505244209📲 🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸 ‎لاتنسو اضافتنا على حساب الانستقرام @knooz_aljood @knooz_aljood @knooz_aljood ‎🌟🌟خيار النخبة @knooz_aljood #صيانة_اسبلت #صيانة_عامة #صيانة_المكيفات #تنظيف_سبلت #تنظيف_اسبلت #تعبئة_فريون #تعبئه_فريون #نقل_أثاث #نقل_اثاث #فرح_الهادي#عقيل_فرح #السعودية #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #الهام_الفضاله

A post shared by جود الشرقية الدمام الخبر (@jood.services) on

«قرقاشة 2» في رمضان 2019.. شيلاء سبت ضيفة المسلسل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى