مشاهير الفن

«طبق الأصل من خالد الذهبي».. فيديو نادر لأصالة قبل 38 عامًا يجذب الأنظار

أعاد الجمهور نشر فيديو نادر للفنانة أصالة، والتي ظهرت من خلاله وهي تبدو طبق الأصل من خالد الذهبي نجلها الكبير؛ حيث يعود الفيديو إلى قبل 38  عامًا من الأن.

وظهرت أصالة في الفيديو كضيفة على أحد البرامج المتلفزة، وذلك على خلفية نجوميتها وقتها وهي طفلة في دعاية إعلانية لأحد برامج الأطفال، بعنوان “تحيا سمسون”.

خالد الذهبي

وأكثر ما لفت نظر الجمهور وكان حديثًا لهم، هو التشابه الكبير بين ملامح أصالة وهي في عمر الثالثة عشر، وملامح نجلها خالد الذهبي.

وأدت خلال الفيديو  مجموعة من الأغاني بينها أغنية “مشغول عليك” لكارم محمود، متحدثة عن عشقها للغناء منذ صغرها، مردفة أنها أدت تلك الأغنية وهي بعمر الـ7 سنوات، لأحد الإعلانات، وعندما سُئلت عن أول مرة غنت فيها، قالت إنها غنت وهي بعمر العامين وكانت أغنية لوالدها المطرب مصطفى نصري.

وتضمنت تعليقات الجمهور : “شاطرة ما شاء الله”، “جميلة وكيووت جدًا”، “تشبه ابنها”، و”ياعيني على أصالة.. جدًا أنيقة”.

وتزوجت الفنانة السورية أصالة نصري للمرة الأولى من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992، وابنهما خالد في عام 1998، إلا أنهما انفصلا في عام 2005، ثم تزوجت للمرة الثانية في عام 2006، من المخرج والمنتج طارق العريان، الذي أنجبت منه توأمين، هما: آدم وعلي في مايو 2011، وفي يناير 2020، أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، انفصالها عن زوجها طارق العريان.

اقرأ أيضًا.. فريد الأطرش.. ملك العود الذي تربص به قلبه حتى الوفاة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق