مشاهير الفن

«ضربة قوية جدًا».. أصالة تتحدث عن تجربة طلاقها القاسية وحادث «الجيت سكي»

تحدثت المطربة السورية أصالة عن تجربة طلاقها الثانية من المخرج طارق العريان، مؤكدة على أنها كان ضربة قوية للغاية إلا أنها استطاعت أن تعبر الأزمة بنجاح.

وأضافت أصالة في حديث تلفزيوني عبر برنامج “مع علي ياسين”: “أنا لم أنكسر في أي مرة، ربما أصابني الغضب لكن بالمرتين، وخاصة بالمرة الأخيرة كانت الضربة قوية جداً لكنها جعلتني أفضل في حياتي، ولم أتوقع أن أصبح هكذا في حياتي، وأصبحت أموري كلها مضبوطة”.

وأوضحت أصالة أنها لم تتخيل مدى قوتها إلا مؤخرًا، وأنها لم تكن تحب وصف الآخرين لها بهذه الكلمة.

وأضافت: “أيقنت أنني قوية جدًا، ما أظنني رأيت أحدًا بقوتي، لأنني تجاوزت ظروفًا ومحنًا صحية واجتماعية ونفسية مميتة، تجاوزتها كلها فقط لأنني قوية”.

وعن النصيحة التي ترغب في تقديمها إلى شام ابنتها قبل زواجها الثاني، أوضحت أنها لا تقدم لها نصيحة الأم قبل الزواج لأنها لن تسمع كلامها، بل تتحدث معها بطريقة القصة عن نفسي لتتعلم منها، لأنها لا تتقبل النصيحة المباشرة.

وأضافت: “أيضا ابنتي شام لن تنكسر في عمرها لأنها مسلحة بكل شيء قوي، أمها وعلمها وكفاحها وعيادتها وحب الناس لها وأصدقاءها، وكل هذا يسلح من الداخل ولا يكسر، وإذا صار حطببها”.

 

وعن حادث “الجيت سكي” الذي تعرضت له مؤخرا مع الإعلامية بسمة وهبة، أكدت أنه حادث بسيط جدًا ولم يستحق الضجة التي أثيرت حوله، وأضافت “هو حادث صغير جدًا بس عمل صدى.. بسمة طارت مسكينة.. بس كان حادث بسيط”.

اقرأ أيضًا..بعد الحكم بسجنها.. شاهد هتافات ضد دنيا بطمة لحظة خروجها من المحكمة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق