اجتماعيات

صو| «جامعة جازان» تجهز مركزًا طبيًا لطوارئ فيروس كورونا

تواصل جامعة جازان، أعمال التجهيز والتأثيث، لمركز طبي، يتم تخصيصه لطوارئ فيروس كورونا المستجد، ضمن جهود مؤسسات المملكة وقطاعات الصحة، الساعية للمشاركة في القضاء على خطر الجائحة العالمية.

من جهته، بين الدكتور مدني آل عيسى؛ المشرف على الإدارة العامة للخدمات الطبية بجامعة جازان، أنه يتم تجهيز المركز الطبي لطوارئ كورونا، بسعة سريرية تبلغ 220.

كورونا
صورة أرشيفية

وكشف آل عيسى؛ أنَّ العمل والإعداد لتجهيز المركز الطبي جارٍ منذ بداية شهر فبراير؛ تنفيذًا لقرارات وتوجيهات القيادة الرشيدة، ومعالي الدكتور حمد آل الشيخ؛ وزير التعليم، بتسخير الجامعة لجميع الإمكانات البشرية والمادية ومرافقها الإنشائية، لمواجهة فيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة ومديرية الشؤون الصحية بجازان.

كورونا

وأشار المشرف على الإدارة العامة للخدمات الطبية بجامعة جازان، إلى متابعة وإشراف معالي الدكتور مرعي بن حسين القحطاني؛ مدير الجامعة، للجهود المبذولة من فرق العمل المكلفة بتجهيز المركز الطبي.

وأشاد بمستوى التنسيق والتواصل بين الجامعة ومديرية الشؤون الصحية بجازان، مؤكدًا أن المركز الطبي مجهز طبقًا لخطط صحة جازان وبما يعزّز من تكامل الجهود والأدوار الحكومية في التصدّي لفيروس ‫كورونا.

كورونا

يأتي تجهيز جامعة جازان مركزًا طبيًا استشعارًا منها للمسؤولية الوطنية والمجتمعية، وانطلاقًا من جهودها في تحقيق الأمن الصحي بالمنطقة، من خلال استثمار كوادرها الأساتذة والممارسين وطلبة الكليات الصحية، وبالتنسيق والتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان.

اقرأ أيضًا:

صحة جازان تطلق مبادرة للتبرع بالدم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى