مشاهير الفن

صور غامضة.. أول تعليق من إيمي سالم على ارتباطها بعمرو دياب

خرجت الفنانة المصرية إيمي سالم، عن حالة الصمت التي اتبعتها خلال الفترة الماضية، بعد انتشار صورة لها بجانب النجم عمرو دياب وسط شائعات بأنها حبيبته الرابعة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وفي أول تعليق لها على شائعات ارتباطها بالهضبة عمرو دياب، نشرت «إيمي» جلسة تصوير غير معتادة لها، فهي تُعرف بإطلالاتها الشبابية والمتحررة دائمًا.

وظهرت إيمي سالم في الصور وهي ترتدي فستان أسود قصير بشكل أكثر كلاسيكية وجاذبية، ليعتبر البعض هذه الصور رد بطريقة غير مباشرة على مقارنتها بإطلالات دينا الشربيني.

كما علقت «إيمي» على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، في رد غير مباشر لها على أنباء ارتباطها بالهضبة ودخولهما في علاقة رسمية، قائلة «الصمت صاخب بأبعاده الخاصة».

اقرأ أيضًا: متجاهلة أزمتها.. دينا الشربيني تستعد لتصوير مسلسلها الجديد

وارتبط اسم عمرو دياب وإيمي سالم خلال الفترة الماضية، بعد نشر صورة لهما معًا من الجناح الخاص للهضبة في أحد الفنادق المصرية، وسط تلميحات بأنها ستكون «الحبيبة الرابعة» لعمرو دياب.

وساعد في انتشار هذه الشائعة، أنباء انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد وقوع العديد من الخلافات والمشاجرات بينهما.

ولكن يبدو أن الصورة تم التقاطها في حضور دينا الشربيني أثناء احتفالها بعيد ميلاد الهضية الأخير؛ حيث سبق وأن نشرت إيمي سالم صورة عبر حسابها على «إنستجرام» تجمعها بعمرو دياب وبينهما دينا الشربيني.

وعلقت «إيمي» على الصورة في ذلك الوقت، قائلة «كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال».

إيمي سالم

اقرأ أيضًا: أبرزهم الإنجاب.. أسباب خفية وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق